في فترة لا تتعدَى اليومين حقق النجم العراقي ماجد المهندس رقماً قياسياً عبر اليوتيوب بقناة روتانا الرسمية بأغنيته الجديدة (ليلة عمر).

حيث تخطت أغنية المهندس (ليلة عمر) 1.2 مليون مشاهدة. الأغنية من كلمات تركي آلـ الشيخ، موسيقى وألحان الفنان رابح صقر هندسة صوت وماسترينغ جاسم محمد.

يعتبر المهندس من أكثر الفنانين العرب مشاهدةً على موقع الفيديوهات العالمي (اليوتيوب) حيث حصدت العديد من أعماله مشاهده عالية بدون عمل مصور أو من خلال غنائه مباشرة في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة.

1-آخ قلبي-68.6 مليون

تحتل أغنية (آخ قلبي) المركز الأول بقائمة مشاهدت المهندس حيث حققت في 11 شهراً نسبة مشاهدة عالية تجاوزت ال68.6 مليون مشاهدة على قناة شركة روتانا الرسمية. الأغنية من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر.

2-تناديك – 49.3 مليون

تحتل المركز الثاني في القائمة أغنية (تناديك) حيث حققت في غضون سنة نسبة مشاهده تجاوزت الـ 49.3 مليون مشاهد عبر قناة روتانا الرسمية. الأغنية من كلمات ياسر التويجري وألحان أحمد الهرمي.

3- يا حب يا حب – 38.3 مليون

تحتل المركز الثالث في القائمة بعدد مشاهدت تجاوزت 38.3 مليون مشاهد وهي من ضمن أغاني ألبوم (محامي) الذي تضمن أربع أغاني وصدر في عام 2015. أغنية (يا حب يا حب) من كلمات فراس الحبيب و ألحان علي صابر.

4- انا حنيت من اراب ايدول – 22 مليون

المركز الرابع في قائمة المهندس لأغنية (انا حنيت) من حلقات البث المباشر لبرنامج أراب أيدول حيث حقق الفيديو نسبة مشاهده تجاوزت 22 مليون على قناة البرنامج الرسمية. (انا حنيت) صدرت عام 2012 من ألبوم (انا وياك) وهي من كلمات فائق حسن وألحان أحمد محيي.

5-على مودك من اراب ايدول -21.7 مليون

تحتل المركز الخامس (على مودك) من البث المباشر لحلقات برنامج اراب ايدول حيث حققت نسبة مشاهدة تجاوزت ال21.7 مليون مشاهد. (على مودك) من كلمات صباح الميالي وألحان رائد الشامي.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار