أمضت الممثلة اللبنانية مادلين_طبر في لبنان فترة وعاشت معنا تعاني بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها بلدنا من كل أنواع الويلات ومنها عدم توفر البنزين، المازوت، الكهرباء الدواء الماء الغذاء الكساء، وأدنى حقوق الإنسان المعترف بها عالميًا في كل الدساتير.

اقرأ: مادلين طبر من غرفة نومها والجاكوزي – فيديو

تشجع مادلين دائمًا من خلال صفحاتها، على السياحة في لبنان التي باتت رخيصة بالنسبة للعرب والأجانب، وتدعو المغتربين إلى ضخ الـ Fresh Dollar في السوق اللبنانية لإيقاف جنوح السوق السوداء التي تديرها السلطة الحقيرة التي دمرت لبنان وتتحكم بالدولار كيفما تريد بما أن لا أخلاق تمنع المحتكرين من التحكم بمصير شعب بكامله.

اقرأ: مادين طبر لم تحضر عزاء طليقة أحمد السعدني وهكذا تصرفت!

هنا فيديو ارتدت فيه المايوه، وكانت إطلالتها محترمة جدًا بعيدًا عن الإبتذال الذي لم تقدمه يومًا، بل عملت بجهد حتى وصلت إلى النجومية، وكانت أول فنانة لبنانية تدخل السوق الدرامي المصري بإجتهادها.

اقرأ: مادلين طبر تلتقي الصباح هل تعود للدراما اللبنانية؟ صور – فيديو

عادت مادلين إلى لبنان في حين أن أغلبية نجوم هذا الوطن غادروا مع عائلاتهم إلى دول تؤمن لهم الأمن والأمان والإستقرار بعد تفجير مرفأ بيروت في الرابع من آب – أغسطس، وزادت الهجرة والإغتراب بعد انهيار العملة الوطنية وإفلاس الدولة اللبنانية بسبب طبقة سياسية فاشلة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار