تعرّضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لكارثة كبيرة داخل منزلها في كسروان، بعدما دخل لص سوري إلى منزلها محاولًا السرقة والاعتداء على أهل البيت، وحمل السلاح بوجه الدكتور فادي الهاشم الذي قتله دفاعًا عن النفس.

اقرأ: سوري يعتدي على منزل نانسي عجرم وزوجها يقتله!

السوريون أظهروا عن عنصريتهم القاتلة تجاه كل اللبنانيين، وانزعجوا من عناوين تحدد هوية القاتل بأنه سوري، ولم ينزعجوا أنه مجرم دخل البيت خلسة وكاد يقتل أحد أفراده.

السورية سارة نخلة التي تعيش بعيدة عن وطنها أحبّت أن تقحم نفسها في الموضوع وتبرهن أنها وطنية بامتياز، واعتقد ان الوطني لا يغادر بلده ويتخلى عن لهجة بلده ويتحدث المصري ليحصل على دور بسيط كومبارس.

اقرأ: الفنانة السورية تعتدي على شرف نانسي عجرم! – وثيقة

النجمة اللبنانية مادلين طبر، دافعت عن نانسي وعن اللحظات المرعبة التي عاشتها، وهاجمت سارة نخلة بعدما قرأت مقالنا في الجرس لأنها لم تسمع باسمها من قبل وليست الا نكرة.

وحين سألناها عن سارة نخلة، قالت: “لن أسمح لواحدة متسلقة ومجهولة أن تهين نانسي لأنها رمز لبناني”

وتابعت: “أنا لا أعرف مين سارة نخله؟ دخلت غوغول لاعرف ما إذا كانت مطربه او ممثله او ولا اعرف حقدها على اللبنانيين؟ ولماذا افتعال معركه تمييز مش قضيتنا،ومش وقتها. رجل دخل بمسدي يطالب باي شيء..
كيف لرب الاسرة ان يعرف انه مسدس لعبه؟. الحقيقه كلنا نجهلها سنعرفها من التحقيقات..(وما فيش داعى لتسلق الموتورات عالموضوع،
واللعب على موضوع عدم حب اللبنانيين للوجود السوري لا السابق ولا الحالي لتجريح كرامه نجمه لبنانيه محبوبه.)

وتابعت: أما جورج وسوف والذي أطلقته واحتضنته بيروت ليصبح نجمًا فالاستناد على حكمه كدليل تشويه لنانسي مضحك..اللي بيته من زجاج ما يتفلسف على الناس.. ساره والوسوف وكل من سيهين نجمتنا له ..ماضي…وممكن نكشفه ونشرشح. خليكم محترمين. ولا لبنان ولا سوريا بوضع يحتمل التسخين. الصمت وانتظار التحقيق واحترام البلد الذي يوفر الحمايه والأرض والعمل لالاف السوريين وفي ظروف اقتصاديه صعبه على اولاد البلد.انفسهم. ادعولها لنانسي بالقدرة والحكمه والصبر على ما ابتلت به

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار