https://www.youtube.com/watch?v=CW3zl-5jmW0

وصلت الفنانة السورية رغدة، إلى مدينة وهران الجزائرية للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 10 لمهرجان وهران السينمائي الدولي في طبعته الـ 10 التي انطلقت يوم 25 من شهر جويلية – تموز الحالي.

الفنانة السورية رغدة
الفنانة السورية رغدة

رغدة تألقت على السجادة الحمراء بإطلالة تليق بالمناسبة كما عبرت عن حبها الكبير للجزائر وشعبه الذي ساند سوريا في أزمتها. من جهة أخرى عبرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن سعادتها بتواجدها في الجزائر حيث قالت إنها المرة الثالثة التي تزور فيها هذا البلد الذي تحبه كثيراً. مادلين التي تشارك هذه السنة كعضو في لجنة التحكيم قالت: (لم أتردد فى الموافقة على تلبية الدعوة للمشاركة فى مهرجان وهران، الذى يحتل مكانة متميزة ومرموقة بين المهرجانات العربية والدولية،) مضيفةً أن مشاركتها فى المهرجان بمثابة تثقيف لعينها وحسها كممثلة وللإطلاع على تجارب الآخرين والاستفادة منها والحكم عليها.

الفنانة السورية جمانا مراد التي تشارك أيضا كعضو في لجنة التحكيم تألقت على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستاناً جميلاً أبيض اللون وأرسلت قبلات لمعجبيها الذين حضروا لإلتقاط صور تذكارية معها.

الفنانة السورية جومانة مراد
الفنانة السورية جومانة مراد

مهرجان وهران الدولي للفيلم العربى ستدوم فعالياته لغاية 31 من شهر يوليو – تموز الجاري ويكرم المهرجان هذا العام، مجموعة من الفنانين، منهم الممثلة الجزائرية نادية طالبي، والممثل المصري عزت العلايلي، والمخرج الجزائري موسى حداد. كما يكرم أسماء بعض الفنانين الراحلين، مثل الروائي الجزائري مولود معمري، والفنانة المصرية كريمة مختار، والناقد الفلسطيني بشار إبراهيم.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار