عادت ملكة البوب مادونا، سنة 2019 الى الأضواء، حيث أطلقت أغنيتها التي تحمل عنوان (Medellín) مع المغني الكولومبي الشاب (مالوما)، وهي أول سينغل من ألبومها (Madame X)، الذي حصد المرتبة الأولى في سباق الألبومات في 61 دولة.

قدمت عرضًا مباشرًا للاغنية خلال حفل توزيع جوائز Billboard الذي أقيم على الهواء مباشرة في الفاتح من شهر مايو – أيار الماضي.

صاحبة الـ 61 عامًا شاركت محبيها ببعض لقطات فيديو كليب (Medellin)، الذي يظهرها في أوضاع مثيرة جدًا مع مالوما الذي يبلغ من العمر 25 سنة.

إقرأ: مادونا ومالوما يمارسان الجنس في الكليب – فيديو

مادونا معروفة بالترويج لأعمالها بالجنس، رغم بلوغها سن الـ 61 عامًا، فقبل يومين، من طرح ألبومها Madame X، نشرت صورة فاضحة روجت من خلالها لعملها الجديد، وظهرت بصدر عار تمامًا، وقالت: (إنتظروا البوم مادام اكس يوم 14 من شهر جوان).

إقرأ: مادونا بصدر عار وميريام كلينك تظهر منطقتها الحساسة

إقرأ: مادونا تفتح ساقيها في عيدها – صورة

اقرأ أيضا: مادونا تختار المغرب لعيد ميلادها

مادونا، تحتل الصدارة منذ 40 عاماً لكنها تتعرض لحرب كبيرة بسبب سنها المتقدم، ففي حديث لها مع مجلة (فوغ) البريطانية، فتحت مادونا قلبها وتحدثت عن كفاحها ضد التمييز ضد كبار السن في صناعة الموسيقى، وضد التقدم في العمر وعلاقتها بأبنائها.

وقالت مادونا: (حاول الناس إسكاتي لسبب أو لاخر، سواء تعلق الامر كوني لست جميلة بما فيه الكفاية، لا أغني جيدا، لست موهوبة بما فيه الكفاية، والآن لأني لست شابة بدرجة كافية، أنا الان أحارب لتقدمي في السن، وأعاقب على بلوغي 60 عاماً).

إقرأ: مادونا تحارب الشيخوخة ومريم حسين تدعمها – صورة

وماميز أيضا سنة 2019 بالنسبة لمادونا، تضخيمها لمؤخرتها بشكل ملفت، رفعها لعلم فلسطين في تل أبيب ومواعدتها لشاب يصغرها ب38 عامًا.

إقرأ: مادونا تخدع اليهود وترفع علم فلسطين في تل أبيب

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard











منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار