شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ونقولا
شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ونقولا

عُرضت الحلقة الأولى من العروض المباشرة لبرنامج Arabs Got Talent البارحة، البرنامج الذي حقق نجاحاً كبيراً بسبب لجنة التحكيم الرائعة، المتفاهمة والمتجانسة والمؤلفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، النجم المصري أحمد حلمي وعميد كلية دبي الأستاذ علي جابر..

كانت كل الأعين متجهة نحو نجوى، التي مثّلت أمامنا من خلال إطلالاتها اليومية عبر حسابها على التويتر بأنها غير تعيسة أو غير حزينة ومفجوعة على شقيقها الشاب الراحل الحاج نقولا.. وكانت تتواصل مع جمهورها وتنشر صوراً من حلقات البرنامج المسجّلة سابقاً قبل موت نقولا بأزمة قلبية. لكنها في الحقيقة وبعد أول إطلالة تلفزيونية لها وبالأسود القاتم فإن نجوى بدت كتلة ملتهبة من الحزن والألم..

نجوى كرم كتلة ملتهبة من الحزن والألم
نجوى كرم كتلة ملتهبة من الحزن والألم

في الحلقة الأولى المباشرة، لم تكن نجوى القوية والتي توزع الطاقات الإيجابية على لجنة التحكيم والمشتركين، بل كانت إنسانةً أخرى ترسم ضحكة اجتماعية وكأنها مضطرة.. وهذه هي الحقيقة لأن الكاميرا وأجواء البرنامج تقضيان بذلك.. كانت تفعل ذلك كي تؤكد بأنها قوية وبخير، لكن عينيْها فضحتاها فقد كانتا طيلة الحلقة شاردتين وحزينتين، كانت نجوى تتأمل لثوان معدودة ومن ثم تستدرك أنها على الهواء Live وتعود لتؤدي عملها كعضو في لجنة التحكيم.

ماذا أصاب نجوى كرم؟ وماذا حلّ بها؟

وأي سؤال هذا وقد فقدت توأم روحها وشقيقها الأحب ورفيق دربها شيخ الشباب الحاج نقولا.

في بداية الحلقة، تحدّثت نجوى وبكت شقيقها الراحل بحرقة كبيرة، وهو الذي كان يرافقها الى كواليس هذا البرنامج ويعطيها الدعم والمعنويات والقوة. البارحة كانت وحدها دون نقولا.. وفي أول لحظات من إطلالتها بدت مضطربة وكأنها تريد إنهاء الحلقة لتعود وتبكي الحاج نقولا لوحدها..

كنتُ أنا من بين هؤلاء الناس الذين اعتقدوا بأن نجوى نسيت شقيقها وعادت إلى حياتها الطبيعية وذلك من خلال متابعتي لها عبر التويتر، لكني كنت مخطئة لأن نجوى مؤمنة جداً لدرجة أنها تقبّلت قرار الله وحكمه، لكن هذا لا يعني أنها لا تعاتبه بالسر فمن رحل عن الدنيا وبشكل مفاجيء هو حبيب قلبها نقولا..

نجوى كرم بأحدث صورة نشرتها وأناقتها لا مثيل لها!

نجوى من النجمات المؤمنات جداً والتي تلجأ إلى الله وتذعن لحكمته، وبعد رحيل نقولا زاد إيمانها لكن الفراق صعب وقاهر وظالم.

أعتذر من نجوى التي ظننتها اجتازت عتبة أحزانها، وأنحني أمام إيمانها الكبير بالله علّ البعض يتعلّم من إيمانها وحبها لـ الله وقربها منه!

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار