بعد الإتهامات بالتحرش والإعتداء الجنسي التي وُجهت للعديد من الممثلين الذكور في هوليوود، ها هي النجمة العالمية ماريا كاري، تواجه تهديداً من حارسها الشخصي السابق بفضح ما اعتبره تحرشاً جنسياً منها.

ماريا كاري

وحسب ما نشر موقع الـ TMZ فإن المدير السابق للشركة التي تمد كاري بالحراس الشخصيين، يستعد لمقاضاتها بدعوى أنها وصفته بالنازي والعنصري وبحليق الرأس، وبكونه عضواً في المنظمة العنصرية كو كلوكس كلان فضلاً عن إدعائه أنها تحرشت به جنسياً.

وكشف مايكل أنيلو تفاصيل واقعة التحرش في الدعوى القضائية بأنها تتعمد التعري أمامه وتؤدي سلوكيات جنسية بنية استعراض جسدها أمامه.

ماريا كاري

وقال إنه خلال رحلة إلى كابو سان لوكاس طلبت ماريا كاري منه أن يأتي إلى غرفتها لحمل حقائبها فوجدها ترتدي (روب) شفافا ًمفتوحاً وحاول الحارس بعد ذلك المغادرة لكنها أصرت على أن يأخذ الحقائب مؤكداً أنه لم يحدث أي إحتكاك جسدي في تلك اللحظات.

لكن وفقاً لمقربين من ماريا فإن الحارس الشخصي غير راضٍ عن التعويض الذي قُدم إليه بعد تركه العمل خاصة وأن محامي الحارس لم يرفع الدعوى القضائية رسميا على أمل الوصول إلى تسوية ودية بين الطرفين.

وفي حوار مع زوجها السابق (نك كانون) إعترف أنه لم يلمس ماريا كاري قبل الزواج كما أكد أن صاحبة (My all) من الفنانات اللواتي يعرضن العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار