أصبحت الفنانة السعودية وعد من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي ومن أكثر الشخصيات إثارة للجدل بسبب تصريحاتها القوية والمواضيع الصادمة التي تتطرق لها.

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يحمل عنوان (الفنانة وعد بعد خضوعها لعملية شفط دهون في ذراعيها)، ظهرت من خلاله وعد في غاية السعادة بسبب فقدانها لـ 3 كيلوغرامات من وزنها وخصوصا في منطقة الذراعين لكنها عبّرت عن غضبها الكبير لأن متابعيها ومحبيها لم يتفطنوا لنحافتها بل اتهموها بشفط ساعديها.

https://www.youtube.com/watch?v=kzDyxYstAZA

وعد تعرضت لهجوم كبير من قبل العديدين بعدما سخرت من إبنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث قامت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بتوجيه تغريدة دافعت من خلالها عن نانسي وجاء فيها: (نحن فنانات والأهم أمّهات. أبعدوا عنّا حقدكم. إذا كنتم من دعاة الإصلاح ولا ترون الفساد الحقيقي فأنتم الرقم الصعب فيه). وبذلك تكون ماغي قد ختمت السجال ومحاولة وعد في تبرئة نفسها مع مذيعة حاقدة بعدما حاولت تمييع الموضوع وتكذيب أنها أهانت طفلة وكانت بدل أن تطل وتعتذر من سلوكها غير الآدمي سخرت من جديد وهي تضحك مع مذيعة حتى كادت يغمى عليها وهي تتحدث عن ابنة نانسي محاولة تأكيد أنها لم تقصد بكلامها شراً فوقعت في شر أكبر.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار