كانت النجمة اللبناني ماغي بو غضن من النجمات اللواتي اعترفن أن الجيش اللبناني خط أحمر لأن هذا الجيش هو حامي أرضنا وعرضنا.. كما غرّدت ماغي للمقاومة اللبنانية وكانت أول نجمة تقوم بهذه الخطوة طالما أن المقاومة تتبع منهجاً سياسياً محدداً لا يجمع عليه الكل. ولكن ماغي لم تهتم ولا تنتمي في الوقت نفسه لأي جهة سياسية بل كبُر قلبها عندما شاركت المقاومة يداً بيد مع الجيش اللبناني الباسل لحماية جرود عرسال – شمال لبنان من تسلّل داعش والنصرة وقضوا عليهم بيومين فقط.

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن
النجمة اللبنانية ماغي بو غصن

وكانت كتبت ماغي على صفحتها الشخصية على التويتر قائلة: (يا رب تحمي الجيش والمقاومة الأبطال).

ماغي بو غصن تغرد للجيش اللبناني والمقاومة
ماغي بو غصن تغرد للجيش اللبناني والمقاومة

ومن ثم عادت ماغي وكتبت: (حبة الخلد بانتظاركم شهداءنا الأبطال جيشاً ومقومة العزة والسلام لأرواحكم) هذه التغريدة عن المقاومة دفعت البعض إلى مهاجمة ماغي التي تحدّثت بوطنية وبفخر على ما فعله الجيش اللبناني والمقاومة بالقضاء على الإرهابيين في عملية نوعية في جرود عرسال.

ماغي غردت للمقاومة فهاجموها
ماغي غردت للمقاومة فهاجموها

الجهلاء شنوا حرباً على ماغي التي غرّدت للمقاومة بدلاً من أن يقفوا معها ويصفقون لها على رأيها الصريح وحبّها لوطنها ورغبتها بأن يبقى البلد العربي الآمن، الأمر الذي دفع بماغي إلى الرد عليهم بـ Block، وكتبت على صفحتها قائلة: (بحياتي ما عملت بلوك قد هاليومين ضربت الرقم القياسي بالتنظيف).

جان معوض – بيروت

ماغي بو غصن ردت على الهجوم ببلوك
ماغي بو غصن ردت على الهجوم ببلوك
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار