عندما أعلنت شركة (ايغل فيلم) عن جزء ثالث (للموت) شعرت باضطراب لأن اعتدنا في العالم العربي على فشل الأجزاء.

هذا العمل بجزئيه الأول والثاني وصل للقمة وأي خطأ قد يرتكب قد يشهد المسلسل ونجومه فشلًا ذريعًا.

لكن بالجزء الثالث برهنت الكاتبة نادين جابر عن قوّتها، وخوفي تلاشى، وصدمتنا بأحداث جديدة مقنعة وغير مكررة ولم تُخطيء حتى اللحظة بأي خط درامي. والكل يعرف أن النص اساس نجاح أي عمل مهما كانوا النجوم أقوياء أو يجسدون أدوارهم بدهاء وذكاء.

نادين جابر نجحت ببراعة وكيف اذا تُرجم نصّها بأنامل المخرج المبدع فيليب أسمر؟

أما نجوم العمل فمن أين نبدأ؟

من ماغي_بو_غصن التي تؤكد بين عام وآخر أنها نجمة تلعب ادوارها باتقان وبدراسة فتشغل كل حواسها وجسدها بأي شخصية تؤديها وتتقمصها ببراعة تفوق كل توقعاتنا.

أما دانييلا_رحمة التي طوّرت نفسها كثيرًا وباتت تنتفس نجمات الصف الأول، وخلال سنوات قليلة وجدت مكانًا مهمًا بين النجمات اللبنانيات والعربيات.

أما ورد_الخال التي شكّلت حالة استثنائية من خلال شخصيتها (كارما) ودورها اعطى المسلسل نكهة خاصة بها، ومن المعروف انها نجمة من الطراز الرفيع ترفض المشاركة في أي عمل لا يقدّم لها أي اضافة.

في الجزئين الأول والثاني كانت البطولة ثنائية وتتمحور حول سحر وريم أي بين ماغي ودانييلا، لكن مع دخول ورد لهذا الجزء اصبح العمل بطولة ثلاثية بامتياز.

الممثل السوري يامن الحجلي نجح بدوره وأقنعنا بما يقدّمه ومشاعره تترجم من خلال حركات وجهه ولغة جسده وكذلك مهيار خضور.

العمل ناجح حتى الان “وما في ولا غلطة”.. ومبروك لكل فريق العمل من أصغر عامل إلى كل نجومه والممثلين المخضرمين مثل رندة كعدي، علي الزين، كارول عبود، سحر فوزي وفايز القزق.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار