نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مشهداً من كواليس تصوير فيلمها (حبة كارميل) عبر حسابها الخاص على الـ (Twitter) حيث كان الممثل التونسي ظافر عابدين يحمل بو غصن على كتفيه ويرتديان ملابس الزفاف وعلقت بو غصن على الفيديو (وهيك كانت الكواليس).

شاهدوا الفيديو:

فيلم (حبة كراميل) هو تكمله للمسلسل الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الماضي الماضي، ويشارك في بطولته إلى جانب بو غصن وظافر العابدين كل من طلال الجردي، جيسي عبدو، كارمن لبس، وغيرهم من الممثلين.

وفي تصريحات لماغي بو غصن بطلة مسلسل (ياريت) عن (حبة كراميل) قالت: (أتوقّع للفيلم نجاحاً موازياً للمسلسل إن لم يكن أكبر. فنحن انطلقنا في الفيلم من فكرة جديدة، بحيث أنّ المشاهد الذي لم يتمكّن من مشاهدة المسلسل سيتمكّن من فهمه، إذ لم تكن فكرة الإنطلاق من آخر حلقة بل ستكون قصّة جديدة كلياً، أدخلنا عليها ممثلين جدد لم يشاركوا في المسلسل مثل هشام حداد ومي سحاب وكريستيان الزغبي).

ماغي بو غصن وظافر عابدين
ماغي بو غصن وظافر عابدين

وعن نهاية الثنائية مع ظافر عابدين قالت: (لا الثنائية لن تنتهي، ستروننا في الكثير من المسلسلات، لأنّ العمل مع ظافر متعة، بأخلاقه، وتواضعه، وانسجامنا المهني) وأضافت (ظافر من أكثر الأشخاص الذين عملت معهم رقياً، وهو محبوب من الجميع، ومتعاون، ونحن نعمل معاً على أدقّ التفاصيل).

عمر حديدي-الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار