طرحت شركة (Eagle Films) للإنتاج الفني فيلم (حبة كراميل) في دور العرض السينمائية يوم 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وفور عرضه، بدأ محبو النجمة اللبنانية ماغي بو غصن التوافد على صالات العرض اللبنانية لمشاهدة نجمتهم المفضلة، والاستمتاع بقدراتها التمثيلية وخفة دمها في هذا الفيلم الذي يعد استكمالاً لمسلسل (كاراميل)، الذي عرض في شهر رمضان الماضي لعام 2017 وحقق نجاحاً ساحقاً طوال فترة عرضه.

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن
النجمة اللبنانية ماغي بو غصن

استطاعت ماغي بو غصن من خلال فيلمها الجديد (حبة كراميل) تحقيق نجاح كبير خلال 4 أيام من عرضه فقط، حيث حضره أكثر من 25 ألف متفرج خلال وقت قصير ما يؤكد على أنّ العمل نال إعجاب شريحة عريضة من الجمهور.

أعربت بطلة العمل النجمة اللبنانية ماغي بو غصن التي حضرت العرض الخاص بفيلمها في (Le Mall ضبية)، عن سعادتها الكبيرة بهذا النجاح.

نشرت ماغي بو غصن صورة Poster العمل عبر حسابها على موقع الـ Instagram، وأرفقتها بتعليق: (أكثر من 25 ألف متفرج في السينمات في 4 أيام. لا أستطيع التعبير عن حبي).

لصورة التي نشرتها مغاي بو غصن عبر حسابها على الانستغرام
لصورة التي نشرتها مغاي بو غصن عبر حسابها على الانستغرام

الفيلم بطولة ماغي بو غصن، ظافر العابدين، جيسي عبدو، طلال الجردي، هشام حداد، ومن إنتاج شركة Eagle Films لصحابها السيد جمال سنّان الذي ساهم بتطوير السينيما في لبنان، بعد أن أنتج أول فيلم (Bebe) في لبنان ومن بعده كرّت السبحة.

(حبة كراميل) من تأليف مازن طه وإخراج إيلي ف. حبيب.

ماغي بو غصن بأجمل إطلالة في العرض الخاص بفيلمها
ماغي بو غصن بأجمل إطلالة في العرض الخاص بفيلمها

وكانت الممثلة اللبنانية قد حلّت ضيفة على برنامج (مطرحك) تقديم الإعلامي طارق سويد على قناة الـ LBCI ليلة الميلاد، حيث قدمت حلقة مؤثرة مع ريتا التي تعاني من شلل كامل قي جسدها ولا تستطيع التحرّك.

ماغي بو غصن حاولت العيش لساعات مكان ريتا، فلم تستخدم أياً من يديها ولكنّهالم تنجح فبكت وتأثرت وهرب منها جسدها، وأكدت ماغي في الحلقة على أن ريتا أقوى منها بكثير ولا يمكن لأحد أن يعيش مكانها.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار