حلت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، ضيفةً على برنامج مساء دي إم سي الذي يقدمه المذيع رامي_رضوان، على قناة DMC.

اعلنت مايان لأول مرة عن تفكيرها في اعتزال التمثيل نهائيا، بعد موقف تعرضت بسببه لمضايقات وتعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وقالت مايان “دخلت السوشيال ميديا في الأول وكنت بنزل حاجات بهزر مع الناس، مكنتش وخداه جد، بهزر معاكم يا جماعة، لقيت التعليقات دايما شديدة أوي، وأنا زي أي حد لو كلمة اتقالتلي وحشة هتزعلني وهتضايقني، لما بتزيد التعليقات أوي بحس اني مش عايزة أكمل في الحاجة اللي بعملها، مش عايزة ابقى شخصية عامة، مش عايزة الناس تتكلم عليا وتضايقني برجع أقول لازم اتعامل مع ده”.

وأكدت أنها لم تفكر فقط في اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن فكرت في اعتزال التمثيل نهائيا “فكرت اعتزل خالص التمثيل، وده بعد فيديو نزلته بهزر مع صحابي واحنا مسافرين، وبقول مايان مايونة أميرة قمورة، كان فيه ناس بتهزر ومتضايقتش منهم وناس بتتريق ودي حاجة عدتها، بس كان فيه ناس بتشتمني وده خلاني أزعل أوي، وتعبني أوي أوي”.

وأشارت مايان إلى أنها اتصلت بصديق مقرب منها يدعى ماركو وهو دائما ما يدعمها، وتحدثت معه عن رغبتها في الاعتزال، وكان رده أنها تقوم بعمل تحبه ويجعلها سعيدة، وأن عليها الاستمرار فيما تحب ولا تجعل شيء يضايقها وكذلك لا تهتم بقراءة ما يُكتب من تعليقات سلبية.

آخر أعمال مايان السيد كان مشاركتها بدور صغير في مسلسل “الاختيار 3″، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ياسر جلال، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

Copy URL to clipboard







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار