أصدرت محكمة كاين الفرنسية حكما غيابيا بالسجن 15 عاما على الكاهن منصور لبكي بعد إدانته بتهم اغتصاب أطفال والاعتداء عليهم جنسياً.

ولم يحضر الكاهن، المعروف على نطاق واسع في لبنان بسبب أنشطته الخيرية وبرامجه التلفزيونية والإذاعية الدينية، المحاكمة نظرًا لأنه يعيش في دير تابع لرهبنة لبنانية وترفض السلطات هناك تسليمه على الرغم من صدور مذكرة توقيف دولية بحقه عام 2016.

لقراءة تفاصيل هذه القضية المعيبة على اللينك ادناه

اقرأ: كاهن لبناني متهم باغتصاب الاطفال والاعتداء عليهم جنسيًا

النجمة اللبنانية مايا_دياب علّقت على هذه القضية التي لا يتقبّلها العقل ولا يجب أن تتقبّلها الكنيسة في لبنان.

وكتبت مطالبة باعدام الكاهن الذي اعتدى جنسيًا على الاطفال، وقالت: (دود الخل منه وفيه ⁧‫منصور لبكي‬⁩ عار على الدين من اصله متل كتير اساقفة غيره يختبئون وراء هالقبة البيضاء بذريعة الله ويسوع.. الاعدام لك ولكثير غيرك ولمن يحميك)

اقرأ: مايا دياب هكذا حملت ابنتها الوحيدة – فيديو

وتابعت: (فالمتستّر على مغتصب هو مغتصب) فأنت قاتل الطفولة وقاتل الدين ويسمحولي الهيئات الناظمة لحقوق الانسان..فهنا المعني منصور او غيره ليس بانسان كي يستحقّ حقوقه)

مايا مسيحية لكنها لا تقبل التستر على مغتصب الاطفال حتى لو كان كاهنًا مسيحيًا، وكل ما يهمها حماية الاطفال من المعتديين جنسيًا.

اقرأ: مايا دياب تصرخ ألماً بعد اصابتها بالتسمم – فيديو

وعلى الكنيسة اللبنانية أن تحاسب منصور لبكي على أفعاله غير الأخلاقية وأن تسامه للسلطات الفرنسية، حتى لا تكون شريكة بهذه الجرائم بحق الطفولة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار