مايا دياب اليوم مساءً في حفل خاص
مايا دياب اليوم مساءً في حفل خاص

نشطت الفنانة مايا دياب منذ بداية أزمة كورونا بالانخراط في عدد من المبادرات الاجتماعية، منها ذات الأبعاد الانسانية لتسليط الضوء على عدد من القضايا الاساسية، ومنها المسليّة للترويح عن الناس من حجرها.

مايا من الفنانين القلائل جداً في الوطن العربي الذين عمدوا إلى هكذا مبادرات هادفة، ولمس الجميع نشاطاً مميزاً لها مع فريق عملها على هذا الصعيد منذ بداية الأزمة.

بعد أسابيع قليلة جداً على قيامها بحفل غنائي مجاني عبر موقع اليوتيوب جمع بينها وبين فرقتها الموسيقية افتراضياً بحيث تواجد كل منهم في منزله، غير أنهم نجحوا بتقديم حفل متكامل، فاجأت مايا من جديد أهل الصحافة ومتابعيها بدعوتهم لحفل ثانٍ مبتكر جداً.

وفي التفاصيل، لجأت دياب هذه المرة إلى الواقع الافتراضي، لتقدّم من خلال ما يبدو كتجربة 360 متكاملة حفلاً آخر سيقام الأربعاء في ١٣ من مايو – أيار عند الساعة 11 مساءً بتوقيت  السعودية وبيروت. وظهرت خلال الدعوة التي بدأت بالانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكأنها تقف في فضاء فسيح وسط أبعاد تكنولوجية مميزة، تنذر بتجربة فنية خاصة معها.

الحفل الذي يحمل اسم 360  Virtual live show تم تجهيزه ليعرض بطريقة مبتكرة جدًا، حيث وللمرة الأولى في العالم العربي سنشهد حفلاً منقولاً مباشرة عبر الانترنت بتقينة °360 التي تسمح للمشاهد رؤية كل ما من حول مايا بطريقة بانورامية.

تطل مايا مباشرة برفقة فرقتها الموسيقية لإحياء الحفل وستقدم مجموعة من أغانيها الخاصة ومجموعة أغاني متنوعة ستفاجئ بها الجمهور.

وقد أكدت مايا أنها ستفعل كل ما بوسعها لمشاركة محبيها بعض الأوقات المرحة والمسلية في ظل التباعد والحجر المنزلي الذي نعيشه.

يذكر أن مايا ستطل مجددا على المشاهدين عبر اليوتيوب بحفلٍ ثالث في عيد الفطر المبارك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار