أصبح شكل الفنانة أمرا مهما لنجاح مسيرتها الفنية، ليس كما في الماضي، لما كانت المرهبة في المرتبة الأولى، أيضا الوزن، فالفنانة البدينة للتحقق شهرة الفنانة النحيفة المتناسقة، هذا ما إكتشفته المطربة السورية، هويدا يوسف التي عانت من السمنة في الماضي، لكنها غيرت حياتها كليا بعد خضوعها لعملية تكميم معدة.

هويدا، نشرت مجموعة صور جديدة من أخر حفلة أحيتها، ظهرت من خلالها بجسد نحيف كأنها فتاة عشرينية، كما أصبحت أكثر جرأة ترتدي ملابس مثيرة.

النجمة اللبنانية، مايا دياب أيضا تعطي لشكلها أهمية كبيرة، وتهتم به كثيرا، واخر مانشرته صاحبة أغنية(حبيبي يانور العين)، مجموعة صور ظهرت فيها ببطن منحوت.

مايا دياب، علقت على اقتراب وصول (مسبار الأمل)، الذي أطلقته دولة الإمارات في يوليو الماضي، إلى المريخ في أول رحلة فضائية نحو الكوكب في تاريخ العرب.

وكتب عبر حسابها الرسمي: (لا مستحيل في الأمل، الإمارات فخر وتقدم وعز، الإمارات طبعت التاريخ البارحة، مسبار الأمل، الإمارات إلى المريخ، مبروك).

يُذكر أن آخر أعمال اللبنانية مايا دياب أغنية (يابا يابا)، التى طرحتها بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.

رويدا يوسف

مايا دياب

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار