انتهى عرض مسرحية “لوكاندة الأوباش”ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في صفوف محبي أبطال العمل ولا سيما النجمة مايا دياب التي طالبها محبيها بإعادة عرض المسرحية في أكثر من دولة عربية منها لبنان، مصر، الأردن وغيرهم.

بدورها، أكدت مايا التي تألقت بأدائها التمثيلي الى حد كبير، أنها سعيدة جداً بنجاح المسرحية والأصداء الايجابية التي رافقت عرضها وخاصّة بعد نفاذ بطاقات الدخول منذ العرض الأول وعلى مدى أربع ليالي. بالإضافة الى أنها اعتبرت أن هذا العمل من أهم وأجمل التجارب التي خاضتها خلال مسيرتها الفنية بشكل عام.

من جهة أخرى، أشادت مايا بالإستقبال الحار الذي لاقته من الجمهور السعودي الذي رحب بها ترحيبا خاص، حيث اعتبرت أن المملكة العربية السعودية ستبقى دائماً بيئة حاضنة للأعمال الفنية والثقافية الراقية.

وفي الختام، توجهت مايا الى أبطال العمل بالشكر الكبير على تعاونهم ومحبتهم الكبيرة وقالت أنها لن تنسى الذكريات الجميلة التي جمعت بينهم.

يذكر أن مسرحية”لوكاندة الأوباش” التي أطلقت مايا خلالها أغنية “ربع ساعة” هي من بطولة مايا دياب، ماجد المصري، حسن الرداد، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي علي، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهى من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.

أما في ما يخص نشاطها الفني، تستعد مايا لإحياء حفلين متتاليين لمناسبة رأس السنة في مصر، بالتزامن مع التحضير لعدة مشاريع فنية ستصبر النور قريباً.

وكانت مايا تعرضت لمقلب كبير من الفنان المصري ماجد المصري الذي رعبها من الخلف بمساعدة حسن الرداد وحمدي بدر، ووقعت أرضًا وكادت تتعرض لأذى كبير، وقالت ممازحة: “طلعوا أوباش بحق وحيفيف ماجد المصري، حسن الرداد وحمدي”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار