بمناسبة يوم الأم حلّت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، ضيفة على برنامج النجمة اللبنانية مايا دياب من خلال بث مباشر عبر حساب مايا على انستغرام بعنوان Side Talks with Maya Diab حيث تبادلا أطراف الحديث عن العائلة والإجراءات التي تتخذها كل منهما للوقاية من فيروس “كورونا”.

وطرحت مايا بعض الأسئلة على بلقيس حول الوضع الراهن الذي يعيشه العالم اليوم، فأكدت الأخيرة أنها تلتزم الحجر المنزلي وتتخد جميع الخطوات الوقائية وخاصة مع طفلها تركي من أجل حمايته.

ودعت بلقيس الجميع أن يلازموا منازلهم ولا يحملوا حكوماتهم مزيداً من الأعباء، منوهة بما يحصل في الإمارات والسعودية حيث الجمع التزموا منازلم وأخذوا التوصيات بجدية.

بالإضافة الى ذلك، نوهت مايا بقرارات الحكومة السعودية، التي تتخذها على كافة الأصعدة لحماية شعبها، وتمنت على الحكومة اللبنانية أن تقوم بالإجراءات نفسها.

والملفت خلال الحلقة غناء بلقيس ومايا أغنية “ست الحبايب” اافنانة المصرية الراحلة فايزة أحمد وإهدائها لجميع أمهات الوطن العربي.

مايا استضافت أيضا في الحلقة نفسها الدكتورة خلود الكويتية التي أعطت بعض النصائح لمواجهة فيروس كورونا وأضافت على الحلقة المزيد من التفاؤل والأمل.

وفي نهاية الحلقة، فاجئت كاي ابنة مايا دياب والدتها بتصرف طريف حيث قامت بإلقاء الدقيق عليها، فيما كانت مايا تتحدث مع جمهورها عبر اللايف.

وعلقت مايا على تصرف ابنتها قائلة: هذه هدية ابنتي في عيد الأم.

وهنا تشاهدون كيف حلت على بلال العربي..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار