مايا دياب مونتانا ومساري غداً لفيروز أم عمرو دياب؟
مايا دياب مونتانا ومساري غداً لفيروز أم عمرو دياب؟

في دبي وضمن احتفالية سنوية لأنغامي غداً سيلتقي سال (وسيم صليبي) الفائز بالمرتبة 52 عن العالم ثلاث نجوم وهم فرانش مونتانا الآتي من أميركا ليحيي ليلة انتخاب ملكة جمال لبنان 2018 ومساري الآتي أيضاً للمشاركة في الحفل ومايا دياب ليطلقوا عملاً مشتركاً في تريو تحت رعاية وإشراف سال صليبي وأنغامي.

وتسربت بعض المعلومات التي أكدت أن الأغنية التي ستجمع كل من النجوم الثلاثة ستكون من الأرشيف الغنائي العربي وأن أغنية قديمة عربية سيتم تجديدها وغنائها وإطلاقها غداً عبر أنغامي فهل تكون أغنية للسيدة فيروز؟ أقول ذلك لأن إدارة أنغامي من اللبنانيين العاشقين لفيروز وللتراث اللبناني وسال (وسيم صليبي) من عشاق الست مع زوجته ريما فقيه.. هل يطلقون أغنية لفيروز أم سيكون خلاف الورثة عثرة أمام الجميع فيضطرون لاختيار أغنية مصرية أو مغربية أو غيرهما؟

لكن وطالما أن أنغامي وسال (وسيم صليبي) تعاقدا مع عمرو دياب هل من تعاون ضمن هذه الثلاثية (مايا مونتانا ومساري)؟ هل لحن عمرو أغنية جديدة للثلاثي ويرمون أخبار الأغنية القديمة للتمويه!.. لكن ذلك مستبعد لأن عمرو دياب لن يحضر غداً ولو كانت له أي علاقة بتريو الغد لكان أول الحاضرين.

هل رتبت مايا دياب لقاءً بين سال وأنغامي من جهة وزياد الرحباني من جهة وحصلاً منه على حق استعمال أغنية لفيروز من ألحانه وهكذا يتخلصون من عقدة أو ورطة الورثة؟

غداً المفاجآت وغداً تكون مايا دياب قد وضعت نفسها على أول طريق العالمية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار