حلّت الفنانة اللبنانية مايا_دياب ضيفة على برنامج 40 بحلقته الأخيرة تقديم جسيكا عازار.

عن امكانية عودتها لتقديم البرامج قالت إنها تفضل لاحقًا أن تقدم برنامجًا تستطيع من خلاله ان تحاور ضيفًا واحدًا تناقش معه امورًا شائكة تعتبر تابو في مجتمعاتنا ولكنها اليوم تختار تقديم برنامجاً فنياً لتدخل السعادة الى كل بيت.

اقرأ: مايا دياب ما سرّ رشاقتها؟ – دراسة علميّة – صورة

وتحدثت مايا بفخر وتأثر عن ابنتها كاي التي تتمتع بشخصية مستقلة لا تشبهها، وقالت إنها تتمنى ألا تهاجر كاي من لبنان لأي سبب. ووصفت والدتها بالكنز، وعبرت عن خوفها من خسارتها كما كل إنسان، خصوصاً أنها تعاني من مشاكل صحية. وختمت باكيةً كاشفة أنها تحافظ على كل الرسائل الصوتية الخاصة بوالدتها لتسمعها دائمًا.

وكان للنائب بولا يعقوبيان إطلالة مسجلة عبّرت من خلالها عن محبتها لمايا التي وصفتها بأنها أختها وسألتها: “لماذا لا تتحدث مايا عن أعمال الخير التي تقوم بها سيما بعد انفجار الرابع من آب، فأجابت الاخيرة انها أعلنت بالفعل عن توزيع الطعام الذي كانت تعده في منزلها لكنها تعرضت للهجوم كون فاعل الخير برأي البعض لا يجب ان يعلن عن ذلك حيث ختمت مايا قائلة:”انا اعلنت عن ذلك لأنقل للناس عدوى المساعدة و لكن تعرضت للانتقاد وياريت عملوا يلي عملتوا بدل ما ينتقدوا.‎

اقرأ: مايا دياب (حلو ده) – فيديو

كما تطرقت مايا خلال الحديث عن القضية التي رفعتها ضدها ريما الرحباني بعد ان قدمت على طريقتها بعضًا من أغاني السيدة فيروز في ذكرى انفجار مرفأ بيروت ووصفت ريما بالعاطلة عن العمل التي تنشغل بالاساءة للآخرين وهاجمتها بحدّة، موجهة عتبها لزياد الرحباني الذي آلمها كثيراً وكسر قلبها بسبب توقيعه على الدعوى القضائية بعد الصداقة التي جمعتهما والوقت الطويل الذي قضياه معاً والعمل الذي كان من المفترض ان ينجز بينهما، مؤكدة على الجفاء وقطع التواصل بينهما.

اقرأ: ابنة فيروز تشن هجومًا ساحقًا على أبناء عمها وعلى مايا دياب وميشال المر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار