يشارك (ألفين) Elvin النجمة اللبنانية مايا دياب كل مراحل التحضيرات لأغنيتها الجديدة وكليب (بعدو) من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة والكليب من إخراج جاد شويري. كل هذه المعلومات باتت معروفة باستثناء معلومة واحدة، من هو ألفين؟

أثارت صاحبة أغنية (كده برضه) فضول متابعيها عبر السوشيال ميديا بهاشتاغ #ElvinAndMaya التي نشرته مع كل صورة أو فيديو من تحضيرات عملها المرتقب. لكن تركت مايا دياب معجبيها يخمّنون من هو ألفين من دون إعطائهم أي تفاصيل عن هويته.

مايا دياب وألفين يحب الشعر القصير

حاولت مقدمة برنامج (هيك منغني) تصوير ألفين على أنه شخص حقيقي فنشرت بعض الصور عبر الـStories والإنستغرام حيث بدا وكأن ألفين لديه ذوق معيّن من حيث تصفيف الشعر والألوان وغيرها، مثلاً كان ألفين السبب وراء اللوك الجديد بالشعر القصير الذي ظهرت به مايا مؤخرًا مع أكسسوار الأنف Nose Cuff. كما أن ألفين يحب اللون الأزرق، بحسب ما أكّدته النجمة اللبنانية في إحدى الصور.

هل يكون ألفين صديق مايا مثلاً، أو ربما مستشارًا تجميليًا، صديقًا وهميًا؟ وما سبب ظهوره فجأة مع تحضيرات أغنية وكليب (بعدو)؟

رغم أن هوية (ألفين) ما زالت مجهولة حتى الساعة أو ربما حتى صدور (بعدو) على الأقل، لكن لا بدّ أن يكون (ألفين) له علاقة بالكليب وقد يكون شخصية من الفيديو كليب مثلاً أو ربما شخصية تجسّدها مايا بنفسها بكليبها الجديد. لكن بالفيديو الأخير التي طرحته والدة (كاي)، يدلّ على أن (ألفين) هو شيء وليس شخصية وله لون.

في تحدي أجرته مايا دياب مع الموسيقي (إيف يونس) Yves Younes سألته: (ما هو ألفين وما لونه؟)، فأجابها إيف: (ليه إنت عم تخلّي حدا يعرف مين هو ألفين؟)

مَن أو ما هو (ألفين) برأيكم؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار