في واقعة لم تحدث من قبل، احتفظت اللبنانية مايا رعيدي الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2018، بلقبها للسنة الثالثة على التوالي، بعد عدم تمكن اللجنة المنظمة لحفل انتخاب ملكات الجمال من تنظيم الحفل للمرة الثانية بسبب انتشار فيروس كورونا العام الحالي 2020.

اقرأ: مايا رعيدي بإطلالة وقحة – صورة

ونقلت وكالة رويترز عن مايا رعيدي قولها: “أكيد ما كنت متوقعه أبدا أني أظل ملكة جمال، بس ما صار في انتخابات السنة الماضية، حكيت إنه يمكن يأجلوه، والمسابقة ستحصل بالتأكيد، ولكن ما صار ومر وقت طويل وتعودت على الفكرة، ويا ريت بقدر أعطي اللقب لبنت جديدة”.

وأضافت مايا: “أنا الآن باقية ملكة جمال لبنان بسبب ظروف قاسية. ولكني في نفس الوقت أحاول أن أنظر إلى هذا الأمر بطريقة إيجابية؛ إذ أفكر كيف يمكن أن أؤثّر، وكيف أقوم باستغلال منبري كي أوصل فكرتي”.

اقرأ: مايا رعيدي بالبيكني الأرزق وهكذا صورت نفسها

وحول ما إذا كانت سعيدةً بهذا الأمر أم لا، أشارت ملكة جمال لبنان إلى أنها ليست سعيدةً بذلك، حيث قالت: “إذا ما سُئلت إن كنت سعيدة في الوقت الحالي بسبب بقائي ملكة جمال للبنان، فإنّ جوابي هو: لا، وأتمنى أن أتمكن من إعطاء اللقب. لماذا؟ لأنّ وجود ملكة جديدة، يعني أنّ البلد بألف خير، وأريد أن أعطي هذه الفرصة لفتاةٍ جديدة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من المقابلة التي أجرتها مايا مع وكالة “رويترز” حول احتفاظها باللقب للسنة الثالثة، وسط تعليقاتٍ كثيرة كان أهمها وصف مايا بالفتاة المحظوظة بأن تحتفظ بلقب ملكة الجمال ثلاث سنوات متتالية، فيما علّق آخرون بانَّ جمالها يستحق بأن تتربع على عرش ملكات الجمال لسنوات.

حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لم تجر إقامته العام الماضي بسبب الثورة اللبنانية وما رافقها من أحداث، كما حالت جائحة كورونا والوضع الاقتصادي والتفجير الذي وقع في مرفأ بيروت يوم الرابع من أغسطس عام 2020 دون تنظيم المسابقة ذاتها، وبناءً عليه أصبحت مايا رعيدي (24 عاما) تحمل اللقب وواجباته للعام الثالث على التوالي.

ومايا رعيدي من مواليد عام 1995، وولدت لأب لبناني وأم روسية، ودرست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، كما أنها راقصة باليه، وتستمتع بممارسة اليوجا وتعلن نفسها نباتية، ومثلت لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 2018 في بانكوك، تايلاند ومن بين 94 متسابقة، كانت هي وملكة جمال مصر الوحيدتين من العالم العربي في النسخة الـ 67 لملكة جمال الكون.

وكانت مايا رعيدي أعلنت في فبراير/شباط الماضي عن خطوبتها إلى برونو حيتي وهو رجل أعمال لبناني، لتكون بذلك أول ملكة جمال تعلن خطوبتها أثناء احتفاظها باللقب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار