أصيبت الممثلة التركية سونغول_أودان بـ فيروس_كورونا الفتّاك مع زوجها، ونقلت بعض الصخف التركية خبرًا بأنها انتقلت إلى إحدى المستشفيات بحالة خطرة جدًا ودخلت العناية المركزة لتدهور حالتها الصحية.

جمهورها شعر بقلق عليها، وجمهورها لا ينحصر فقط في تركيا بل ببعض الدول العربية حيث نالت فيه شهرة واسعة بسبب مسلسل “مهند ونور” الذي كان من بين المسلسلات الأولى التي عرضت في الوطن العربي بعد انتهاء موجة المسلسلات المكسيكية التي كانت تغزو العالم العربي.

اقرأ: هازال كايا ماذا قالت لسونغول أودان بعد إصابتها بكورونا؟ – صورة

لم تصمت كثيرًا، وردت على الصحافة التركية بطريقة محترمة جدًا، وقالت: “بعد الأخبار في الصحافة اليوم نود أن نشكر الكل لاهتمامهم ودعمهم. خرجنا من المستشفى حيث عولجنا مع زوجي. نحن لا نعيش وضعًا حرجًا، لقد نجونا من المرض. كلانا بصحة جيدة”

وتابعت: “الأستاذ الدكتور بولنت توتلوغلوtutluoglu وفريقه أتوا إلى غرفتنا وحاولوا شفاءنا على حساب حياتهم، من المستحيل بالنسبة لي التعبير عن مشاعري. العاملون الصحيون الذين يبذلون حياتهم لا يتقاضون رواتبهم.. كل أنواع الأولوية والدعم بما في ذلك التطعيم هو حقهم الأول”

اقرأ: سونغول أودان ما الجريمة التي ارتكبتها بهذه الصورة؟

هذه المرة الأولى التي ترد فيها سونغول على الأخبار الكاذبة الملفقة، وكانت تعتمد مع كل شائعة الصمت، لكن هذه المرة الأخبار الكاذبة طالت حياتها الشخصية والصحية لها ولزوجها.

لم تستخدم لغة التعالي أو التعجرف بل كتبت بإحترامٍ عالٍ رافضة الأسلوب التهجّمي على الصحافة التي تقوم بعملها عادةً، والأهم بأنها طالبت الدولة التركية بتأمين اللقاح للجسم التمريضي الذي يواجه كورونا ببسالة ويعرض حياته للخطر.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

المسخرة كانت في لبنان، حين انتشرت بعض الأخبار التي تؤكد بأن اللقاح حين وصوله إلى بيروت سيأخذه في البداية الزعماء وكل السياسيين والنواب والوزراء قبل الجسم التمريضي والجيش والقوى الأمنية..

هل رأيتم أوقح من زعماء لبنان

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار