نشرت النجمة السورية ديما_بياعة عددًا من الصور الجديدة لها، وجاء النشر في خضم نهاية علاقتها مع زوجها الثاني، المغربي أحمد الحلو، ووصولهما إلى الإنفصال وحذف بعضهما على الإنستغرام.

اقرأ: ديما بياعة انفصلت عن زوجها؟ وهنا الوثائق

ديما ازدادت جمالًا بعد الطلاق، ملامحها تغيّرت كليًا ولا أقصد بأنها أجرت عملية تجميل، لكن يبدو أن الألم يفعل فعله مع ديما لو كانت الصور جديدة!

أغلبية النساء يزداد جمالهن بعد الطلاق، لأنهن تستعدن الثقة بأنفسهن، وتحاولن تغيير كل شيء في حياتهن فتبدأن بتجديد مظاهرهن، لتحسين شعورهن بشكل عام، فمنهن من تذهبن للتسوق وتشترين ملابس جديدة لتغيير “الستايل” ولتفريغ الشحنة السلبية في دواخلهن.

اقرأ: د.كلير عواضة: على ديما بياعة أن تسامح تيم حسن وعلى أصالة أن تعترف – فيديو

يلجأ البعض الآخر من النساء إلى الخروج والسفر مع أصدقائهن أو عائلتهن ليستمتعن معهم بأوقاتهن ويشاركونهن وقت فراغهن، مما يدفعهن إلى تخطي المحن بشكل سريع، والتعايش بشكل طبيعي مع فكرة الانفصال ما حصل مع ديما التي توثق يوميًا كل نشاطاتها وتنقلاتها فمرّة تسهر مع أصدقائها ومرة تذهب إلى المسبج وبعده إلى المطعم.

ديما أثناء زواجها من أحمد لم تهتم بنفسها كثيرًا بسبب المسؤوليات الزائدة التي تتحمّلها كزوجة وأم، وبعد الإنفصال قررت الإنتباه إلى نفسها وعيش حياتها كما تريد وكما تستحق روحها الطيبة.

ديما بياعة متل القمر
ديما بياعة متل القمر
ديما بياعة بالأحمر
ديما بياعة بالأحمر
ديما بياعة بأحدث صورة
ديما بياعة بأحدث صورة
Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار