ربما سمع بعضكم عن ال في بي ان (VPN) من قبل. قد يعرف البعض أنه يُستخدم للوصول إلى WhatsApp في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم حظره. وقد يستخدمه البعض الآخر في المملكة العربية السعودية للوصول إلى بعض المواقع المحجوبة داخل الدولة.

ما هو ال في بي ان (VPN)؟

يسمح لك ال في بي ان (VPN)، أو الشبكة الافتراضية الخاصة، بإنشاء اتصال آمن عبر الإنترنت.

كانت ال في بي ان (VPN) في الأصل مجرد وسيلة لربط شبكات الأعمال معًا بأمان عبر الإنترنت، أو لتتيح الوصول إلى شبكة أعمال من المنزل. ولكن في الوقت الحاضر، هناك العديد من الأسباب لاستخدام ال في بي ان (VPN).

فوائد ال في بي ان (VPN)؟

1. يمكنك استخدام ال في بي ان (VPN) للوصول إلى موقع محظور في بلدك. يسمح لك هذا بشكل أساسي الوصول إلى أي موقع على الإنترنت!

2. إذا كنت تشاهد Netflix أو Hulu، فأنت تعلم أن بعض المحتوى المتاح في الولايات المتحدة، لا يكون متاحًا في بلدك. لكن باستخدام ال في بي ان (VPN)، يمكنك مشاهدة أي محتوى تريده من أي بلد تختاره وبذلك تحصل على أكبر كمية عروضات تقدمها شبكة نتفليكس!

3. مع انتشار الفيروس تحول العمل من المكاتب والشركات إلى المنازل، الكثيرون يتابعون أعمالهم في المقاهي والأماكن العامة ويستخدمون شبكات ال WiFi الخاصة بمكان تواجدهم. كما تعلم، قد لا يكون هذا آمنًا جدًا وقد يُخترق أي شيء تصل إليه عبر شبكة WiFi غير الخاصة بك. لتتجنب ذلك، يمكنك استخدام ال في بي ان (VPN) كي تحمي نشاط التصفح الخاص بك من أعين المتطفلين على شبكة ال WiFi العامة.

أفضل في بي ان (VPN) في الشرق الأوسط:

إكسبرس في بي ان (ExpressVPN) – نستخدم هذه الشبكة الأكثر آمانًا في مكاتب الجرس. إنها الأسهل استخدامًا ولديهم أفضل الأسعار. اشترك مع إكسبرس في بي ان وستُمنح 3 أشهر مجانًا مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

Copy URL to clipboard






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار