يستعد النجم ليث أبو جودة لإصدار عمل فني جديد تحت عنوان (ساكن روحك) من كلمات مهدي عز الدين، ألحان ليث أبو جودة نفسه وتوزيع إلهامي.

الأغنية من إنتاج أبو جودة نفسه وتم تسجيلها في مصر وهي أغنية باللهجة اللبنانية حيث ستشكل مفاجأة كبيرة لدى الجمهور العربي واللبناني لما تحمله من تجدد بالكلمات واللحن.

ليث أبو جودة
ليث أبو جودة

ليث الذي أصدر عدداً من الأغاني المنفردة منها (الله يسامحنا) من كلمات وألحان كارينا عيد وإخراج اللبنانية رندلي قديح والذي حمل رسالة إنسانية (حبيبي يلا) التي صورها على طريقة الفيديو كليب وحملت توقيع المخرج MINO من كلمات هشام صادق ومن ألحان كريم محسن وتوزيع محمد شفيق وحققت نسبة مشاهدة عالية، وآخر إصدراته كانت (سطور محترقة) والتي صدرت حصرياً على تطبيق أنغامي وتجاوزت المليون مستمع والأغنية من كلمات وألحان مهدي عز الدين.

ليث أبو جودة
ليث أبو جودة

أبو جودة نجم شاب عربي منطلق بقوة مثابر، مجتهد يمتلك كاريزما، صوت وحضور أكثر من رائع، واستطاع في فترة قصيرة أن يصدر عدداً من الأغاني والأعمال المصورة هذا عدا عن ظهوره المستمر عبر وسائل الإعلام المختلفة بكافة البلدان العربية، ويتواجد ليث بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتشهد صفحاته نشاطاً وتفاعلاً كبير من قبل الجمهور العربي، كما يحيي عدداً كبيراً من الحفلات في مختلف البلدان العربية كان آخرها في دبي.

ليث أبو جودة
ليث أبو جودة

وفي تصريح خاص لـ (الجرس) أكد أبو جودة أنه يستعد لإصدار عدد من الأعمال الفنية خلال عام 2017 من إنتاج شركة Design solutions، وعند سؤاله عن عدم إرتباطه إلى يومنا هذا أكد أنه لا يفكر بالإرتباط نهائياً في الفترة الحالية.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار