دعم المنتج العالمي ريدوان من أصول مغربية اللاعب المغربي عزيز بوحدوز بعد أن ارتكب خطأً خلال مباراة أمس بين المنتخب المغربي والمنتخب الإيراني ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 أدى إلى فوز إيران بنتبجة 1-0.

ريدوان يدعم عزيز بوحدوز بعد مباراة المغرب وإيران

نشر صاحب أغنية One World صورة عزيز بوحدوز عبر الـStories على الإنستغرام حيث دعا الجميع لدعم المهاجم المغربي بوحدوز، وقال: (غالبًا ما يحصل هذا النوع من الأخطاء، ويمكن أن يتعرّض لها أي شخص). وشجّع ريدوان اللاعب المغربي الذي دخل بنوبة بكاء بعد المباراة وقال له: (كن قويًا، نحن نحبك!)

ويأتي ذلك، بعد أن سجّل المغربي الألماني بوحدوز هدفًا عن طريق الخطأ بمرمى المغرب وسجّل نقطة لصالح خصمه الإيراني على ملعب كريستوفسكي في روسيا خلال مونديال 2018. رغم أن المنتخب المغربي يتألّف من لاعبين موهبين معظمهم وُلدوا وتدربوا في أوروبا إلّا أنهم لم يتوفّقوا بهذه المباراة، عكس المنتخب الإيراني الذي أظهر دفاعًا متينًا بوجه المغرب وكان الهدف الذي منحه بوحدوز لهم ضربة حظ.

أبرز ما جاء في مباراة المغرب وإيران في بطولة كأس العالم لكرة القدم:

لكن المنتخبين المغربي والإيراني فرصهما ضئيلة للتفوق في مجموعتهما والوصول إلى النهائية، بما أنهما سيوجهان البرتغال وإسبانيا في المباريات المقبلة من كأس العالم لكرة القدم.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار