مباراة تمثيلية يشهدها مسلسل (الرحلة)، والذي يعرض حالياً على شاشة DMC، بين النجمتين ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، اللتان تجسدان شخصيتين مؤثرتين ضمن السياق الدرامي 2018 في المسلسل.

ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع

تقدم كل من حنان وريهام، شخصيتين جديدتين من حيث الأداء والحركة والتكنيك، فضلاً عن أن المسلسل حظيَ بنسبِ مشاهدة كبيرة، كما يقدم النجم السوري باسل الخياط شخصية مميزة ومختلفة جذبت أراء النقاد ورواد التواصل الإجتماعي.

ريهام عبد الغفور تجسد شخصية (رانيا) ضمن أحداث المسلسل، واستطاعت أن تلفت الإنتباه بالشكل واللوك الذي ظهرت عليه في المسلسل، فضلاًعن ذكائها في اللعب على تفاصيل الشخصية التي استفزت الجميع، ونجحت في جذب الجمهور لشخصية رانيا التي ظلت حبيسه في منزلها لمدة 6 سنوات.

أما حنان مطاوع فتقدم شخصية (كريمة) أو (كيمي) كما يلقبونها في المسلسل، وهي إمرأة تمتلك (أتيليه)، وتسافر للكثير من الدول لإقامة حفلات عروض الأزياء، وتكتشف بمحض الصدفة إنها مريضة بالسرطان.

حنان أثبتت من جديد كعادتها كل عام، على أنها ممثلة من العيار الثقيل، وتستطيع بخبرتها أن تضيف إلى أي شخصية تقدمها في الأعمال التمثيلية التي تشارك بها.

مسلسل (الرحلة 710) بطولة باسل الخياط، مي سليم، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلي، سيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار