اثارت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، جدلاً كبيراً بتصريحاتها الغريبة، والتي قالت فيها بأنها تعيش برفقة أطفال من العالم الآخر في منزلها!

قالت حورية خلال لقائها مع المذيعة ”أسما إبراهيم“، في برنامج ”حبر سري“: ”دايما بشوف البنت قاعدة على السفرة وشعرها زي شعري كده كاريه، وهي صغيرة كده والولد لابس شورت وفانلة وتقريبا هما الاتنين في نفس السن، وصغيرين بس شكلهم لطيف جدا وكيوت كده شعرهم أسود وشبهنا كده“.

اقرأ: حورية فرغلي: أمينة خليل قريبتي وما سألتش عليا

الداعية الإسلامي مبروك عطية، هاجم حورية وانتقدها بعد هذه التصريحات فقال:

(سبب تعليقي هو أن الآلاف من الأشخاص يتابعون الفنانين ويتأثرون ويقتدون بهم، بكل أسمى آيات الأدب أرد على حورية فرغلي، فلا توجد ولد من العالم الآخر، ولا توجد بنت من العالم الآخر. ” مضيفًا:” ما المقصود بالعالم الآخر؟ إذا كان مقصودك من الجن؟ فلا ولد من الجن ولا بنت من الجن، ولا معاشرة بين جن وأنسية).

واستشهد الدكتور مبروك عطية بآية من آيات القرءان الكريم قائلًا: يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ، واحِدَةٍ، وخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا ونِسَاءً واتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ والْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا [النساء:1]. متابعًا: ” البشر خلقهم الله من الطين، والجن خلقه الله من النار، فلا يختلطان ولا يتزوجان وبالتالي لا ينجبان”.

واستشهد بآية أخرى تقول: يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا (1) (سورة النساء).

وتابع “كم من واسع في خياله يخيل له غير الواقع، وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يقيد هذا الخيال ويجعل الانسان حكما على نفسه، فإذا هاج خياله أو ماج استغفر ربه فهدأت نفسه والسبيل الذي أنشأه الله للذرية هو الزواج”.

وأضاف مبروك عطية “زواج حورية من عبده اللي أمه الحاجة نفيسة أو أبوه الحاج عبد ربه سليم الدين القادر ماديًا على الإنفاق الراغب في معاشرة النساء.. زواج شرعي تحكمه آية الشورى لله ملك السموات والأرض يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور، أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير.”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار