خرج المنتج المصري محمد السبكي عن صمته حول الإتهامات التي الصقتها به مغنية جزائرية غير معروفة كانت زارت مصر في الفترة الاخيرة وبحثت في البداية عن المنتج أحمد السبكي لكنه لم يستقبلها بحسب المعلومات، وبعد وساطات عدة التقت شقيقه محمد الذي استقبلها في منزله وعاشت معه مدة طويلة طمعاً في دعمها للوصول الى السينما، لكن بعد العديد من التجارب تبين أنها لا تملك الموهبة وتعتقد نفسها بديلة الفنانة هيفاء وهبي في العالم العربي كما قال السبكي.

وقال إن المغنية عندما سكنت في منزله استغلت طيبته وراحت تسجل له مكالماته الهاتفية وأحاديثه مع الآخرين، وحين اكد لها انها لا تنفع كممثلة انتفضت عليه وقررت مغادرة القاهرة بعدما احتالت على الملحن عصام كاريكا واتهمته بعدها بالتحرش بها من أجل الضجة الاعلامية.

وتابع: المغنية حين غادرت مصر اتصلت بي وطلبت مبلغ 500 ألف دولار كنوع من الابتزاز مقابل عدم نشر تسجيلات لم يكن يدري انها تقوم بالاحتفاظ بها كي تحقق الأرباح المالية أو تفرض عليه نفسها في أي عمل فني. وفوجئت بموضوع الزواج السري الذي بدى وكأنه قصة من فيلم درامي وبعدها اتت سلسلة الابتزازات التي رفضت الخضوع لها، دون أن أنفي مسألة العلاقة الخاصة بيننا، من دون أي ارتباط رسمي طبعاً، ومن المعيب على هذه الفتاة ان تشوه سمعتي وسمعة عصام كاريكا والمصريين من اجل شهرتها وحسب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار