اتهمت عارضة الأزياء ميراندا في Miranda Vee رجل الأعمال محمد حديد الفلسطيني والد عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد باغتصابها بعد أن خرجا بموعد وصرحت أنه استخدم اسم ابنتيه ليجذب النساء إليه حيث يتحدث حديد مع عارضات الأزياء عبر الإنستغرام ويعرف عن نفسه (والد جيجي وبيلا حديد).

رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد يدخل يداً بيد مع ابنته بيلا حديد
رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد يدخل يداً بيد مع ابنته بيلا حديد

كتبت عارضة الأزياء ميراندا في على صورة نشرتها عبر حسابها عبر الإنستغرام أنها ستفضح محمد حديد وبول مارسيانو مؤسس مساعد لشركة Guess للملابس. وكتبت أنها التقت ببول مارسيانو المصمم الأميركي المغربي في شقة زعم أنها مقر شركة Guess حيث تحرش بها جنسيًا ثم عرفها على صديقه محمد حديد، فقالت: (ظننت أنه اجتماع مهني، لكن في الحقيقة كنت أنا وهو والشمبانيا فقط بالشقة حيث اغتصبني). وأضافت: (اجتمعنا على أساس إجراء جلسة تصويرية تجريبية لـ Guess).

ميراندا في تنشر صورة عبر الإنستغرام توجه فيها ادعاءات ضد محمد حديد وبول مارسيانو

وفي الصورة التي نشرتها عبر حسابها عبر الإنستغرام كانت صورة من محادثتها مع محمد حديد الذي قال لها: (مرحباً عزيزتي. أتمنى أن يكون يومك جميلاً مثلك)، ومن ثم اتفقا على موعد للقائها.

لكن أنكر محمد حديد هذه الادعاءات الموجهة ضده وقال إنها ليست صحيحة وأكّد أنه سيقدم ضد ميراندا دعوى تشهير. وقال محمد حديد لموقع TMZ: (وافقت على رؤية ميراندا منذ سنتين على أنها معجبة، ولم يكن لقاؤنا موعداً غرامياً ولم ألمسها أبدًا).

ميراندا تنشر محادثتها مع بول مارسيانو

كذلك، نشرت ميراندا في محادثتها مع بول مارسيانو الذي قال لها: (أنا لم أطلب منك أن تفعلي أي شيء مع محمد. سألتك إن كنتِ ترغبين بمقابلته).

بول مارسيانو واثق من أن كل هذه الإدعاءات ليس صحيحة، وحثّ بول عارضة الأزياء ميراندا للتوجه إلى المحكمة لوضع الأمور في نصابها، لكنه لن يعتذر عن خطأ لم يرتكبه.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار