حل الفنان المصري محمد_حماقي، ضيفاً على برنامج (صاحبة السعادة)، الذي تقدمه الفنانة إسعاد_يونس، عبر قناة DMC.

قال حماقي إنه يؤمن بمثل وصفه بـ”اللذيذ”، يشير إلى أن بلد الزوج هو البلد الذي تتواجد فيه زوجته، وذلك رداً على انتقاله إلى 6 أكتوبر بعدما قضى حياته في مدينة نصر، وكان من المتوقع أن ينتقل للعيش في التجمع.

اقرأ: جنات تنشر صورة من شهر العسل

وسألته النجمة إسعاد يونس في حلقة الاحتفال بليلة رأس السنة من برنامجها “صاحبة السعادة”، عن سبب تغيير محل إقامته من مدينة نصر إلى 6 أكتوبر، أوضح أنه فعل ذلك لكي تكون زوجته قريبة من أسرتها وأصدقائها، قائلا: “الانتقال من مدينة نصر لـ 6 أكتوبر مكنتش أتخيل إني هعمله أبدا، لأن أصل سكان مدينة نصر جم من مصر الجديدة، أنا أبويا وأمي كانوا من مصر الجديدة لما نقلوا راحوا المدينة الجديدة اللي هي مدينة نصر، فطبيعي نقلتي أنا تبقى للتجمع”.

وتابع: “في مثل لذيذ بيقول (سألوا جحا بلدك إيه يا جحا؟ قالهم بلدي اللي فيها مراتي).. وأنا مراتي أهلها من سكان الزمالك، وأخواتها البنات لما اتجوزوا راحوا أكتوبر ومامتها نقلت أكتوبر، فأنا بقيت ما بين إني أعزل نهلة عن مجتمعها كله مش بس أخواتها ومامتها، ده صحابها كمان، فأنا لو خدتها التجمع أبقى عزلتها تماما”.

يضيف حماقي: “وأنا بتحرك وبسافر كتير وهيبقى في أوقات كتير أنا مش موجود، حسيت أن هيبقى فيه ظلم، الأسهل إني انقل أكتوبر وأنا حركتي هتبقى أسهل، فده ليها ولراحتي، لأن فكرة أنها تبقى قاعدة زهقانة أو قاعدة لوحدها ده هيبقى مؤرق يعني”.

حماقي أحيا أمس السبت 31 ديسمبر حفل ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان، وجاء ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة” من خلال حلقة مسجلة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار