يتعرض الفنان المصري محمد_رمضان، لانتقادات مستمرة، ويتهمه الكثيرون بأن أعماله الفنية السبب في الجرائم التي شهدها الشارع المصري مؤخرا.

رد رمضان على تلك الانتقادات قائلاً:

(دائما أسمع اسمي عند حدوث أي جريمة، أو أزمة كبيرة في الوطن العربي وليس في مصر فقط، دائما أفلامي ومسلسلاتي والأغاني التي أقدمها هي السبب).

وأضاف: (أنا شكيت إني ممكن أكون سبب الأزمة بين أوكرانيا وروسيا، أكيد لأ لإن الفن صورة مصغرة من الواقع، وكل الدراما اللي عملناها مستوحاة من الواقع مش العكس، والواقع أقسى بكثير مهما عملنا في السينما والدراما).

وتابع : (ما يضايقني هو أنني مثلت نماذج إيجابية، مثل الضابط الشريف صاحب المبادئ والبار بأهله في مسلسل “نسر الصعيد”، الذي ساعد في إعدام أخيه المجرم في نهاية المسلسل، لكن دائما لا يلتفتون إلا إلى أول أفلامي عام 2012، والأعمال التي قدمتها في بدايتي).

من جهة أخرى، يحقق النجم المصري محمد رمضان، نجاحاً كبيراً خلال هذه الفترة، بأغنيته الجديدة “تنطيط” التي طرحها مؤخرا عبر قناته على “يوتيوب”، وتصدرت قائمة المحتويات الأكثر رواجًا على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتخطت الأغنية حاجز الـ 15 مليون مشاهدة في 10 أيام، لتواصل تصدرها تريند “يوتيوب” منذ أول يوم لطرحها.

اقرأ: وفاء الكيلاني المرض غير شكلها؟ – صور

أغنية “تنطيط” كلمات وألحان فريق “الباور العالي” وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية “بلالين” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا عقب طرحها.

كما أعلن مؤخرا عن خوضه دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد_سامي.

أخر أعمال محمد رمضان الدرامية، كان مسلسل “المشوار”، الذي عرض في رمضان الماضي 2022، وشاركته في البطولة الفنانة دينا_الشربيني، وكان من إخراج محمد ياسين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار