أعرب الفنّان المصري محمد_رمضان خلال لقائه مع سكاي نيوز عربيّة من كواليس حفله في عيد الأضحى المبارك في مدينة إسطنبول التركية عن سعادته بإحياء هذا الحفل قائلاً: ” بصراحة النجاح الذي لقيته في هذا الحفل فاق توقّعاتي، لقد شعرتُ أنّي في دولة عربيّة كدبي أو السعودية أو مصر، وما أسعدني أيضاً هو أنّ عدداً كبيراً من الجمهور كان من غير العرب، وهذا يثبت ما أردّده دائماً أنّ الموسيقى ليس لها لغة، وهذا ما يساهم في سرعة إنتشارها”.

وعن مشاركة الشيف التركي الشهير بوراك في الحفل من خلال إطلالته في لوحة إستعراضية معه على المسرح قال رمضان: “بوراك صديقي جداً، وأنا فخور به كثيراً، لأنّه يجسّد رحلة نجاح كبيرة ومحترمة، وأنا أردّد دائماً أنّي أحبّ الناجحين”.

اقرأ: محمد رمضان: شكيت إني سبب أزمة أوكرانيا وروسيا

وعن أمنياته بالعيد صرّح:” أتمنّى أن نكون بخير جميعاً كعرب، وأن تُحلّ جميع الأزمات، وأن يرزقنا الله المزيد من الاستقرار والنجاح”.

وعن إبتعاده عن السينما أكّد: ” يُطرح عليّ هذه السؤال كثيراً، وللحقيقة أنا إبتعدتُ عن السينما مع حلول أزمة كورونا، حيث أنّي وجدتُ بأنّ الطريقة الأسهل للوصول إلى بيوت المشاهدين خلال هذه الفترة هو من خلال الدراما، دون أن يتعرّضوا لخطر الكورونا أثناء مشاهدة الفيلم في صالات السينما، وعندما إنتهت هذه الأزمة عدتُ لمعاودة نشاطي في السينما”.

اقرأ: محمد رمضان من مكتبه الباذخ – فيديو

وعن جديده السينمائيّ كشف رمضان لسكاي نيوز عربيّة: ” أبدأ الأسبوع المقبل بتصوير فيلم جديد من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ممدوح العدل، ومن إنتاج العدل غروب، ويحمل الفيلم عنوان “عالزيرو”، ويحتوي على الدرما والأكشن والأغاني كما يحتوي على قضيّة إجتماعيّة مهمّة من خلال علاقة جميلة بين الأب وإبنه، كما يحتوي على علاقة حبّ جميلة جداً”.

وعن تصريحه بأنّ عمله الرمضاني القادم سيحمل توقيع محمد سامي تأليفاً وإخراجاً، وعمّا إذا كان ذلك يعني بأنّ الصلح قد تمّ بين سامي وبين الشركة العربيّة المتحدّة التي أوقفته عن العمل العام الماضي، وبالتالي سيتمّ عرض العمل على الشاشات المصريّة قال رمضان: ” الحمد لله كلّ مسلسلاتنا حملت علاقة طيّبة بين جهاز الإعلام في مصر وبين وسائل الإعلام في الشرق الأوسط، ومسلسلي الجديد سيُعرض في مصر، وعلى إحدى القنوات الكبيرة في الوطن العربي”.

وعن تفاصيل المسلسل الجديد وعمّا إذا كان سيُشبه توليفة تعاونهما الناجح سابقاً في مسلسل “البرنس” قال: ” كما عوّدنا الجمهور أنا ومحمد سامي، سيليق هذا المسلسل بكلّ الطبقات والفئات الاجتماعية والعمريّة، وبالتأكيد لن يُشبه العمل قصّة المسلسلات التي قدّمناها سابقاً، ولكن يمكن القول بأن التركيبة تشبه تلك التي قدّمناها سابقاً في الأسطورة، والبرنس ليلامس المسلسل كل الشرائح والفئات”.

وأضاف: “أقدّم في المسلسل شخصيّة صعبة جداً، وإسم الشخصيّة جعفر العمدة، والمسلسل بعنوان “العمدة” وهذا سبق صحفي لكم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار