اليست هذه الصورة مع تعليق: عربية البطاطا أشرف بمائة مرة لفنان مثلك وبحجمك
اليست هذه الصورة مع تعليق: عربية البطاطا أشرف بمائة مرة لفنان مثلك وبحجمك

نشر الممثل المصري محمد رمضان، فيديو لفتاة حولت نفسها باستعمال مساحيق التجميل لصورة طبق الأصل عنه، وقلدت حركاته في فيديو كليب (نامبر وان).

رمضان أُعجب بالمجهود الذي قامت به خبيرة التجميل اللبنانية فرح جبالي وعلق: (قدرت تقرب ملامحها إلى ملامحي بشكل كبير.. تمنياتي لكي بالتوفيق?Makeup artist farah jalabi ??).

رمضان، نشر فيديو آخر يُظهرُ تدافعاً لعدد كبير من محبيه في شارع جامعة الدول العربية، لالتقاط الصور التذكارية معه.

وعلق قائلاً: (الموضوع باختصار الساعة خمسة الفجر في شارع جامعة الدول المهندسين الطريق شبه فاضي وقفت لراجل بموتوسيكل أتصور معاه وكانت دي النتيجة.. ثقة في الله جمهوري دايمًا في ضهري).

نحن نعرف أن الجماهير تعشق محمد رمضان.. ونعرف أنه من النجوم الذين يحصدون كماً رائعاً من الإنتصارات، لكن هل نحن أغبياء كي نصدق أن الفيديو الذي يتجمهر فيه الناس جاءعفوياً؟ وتم التقاطه بكل هذه الحرفية؟ وعلى كل حال.. ألا يعرف محمد رمضان أننا نعرف بأن لو نزلت هيفا المكان نفسه أو لنقل روبي أو أي فنان درجة عاشرة في مصر أو لو نزلت رقاصة.. ألا يتدافع الناس لالتقاط صورة معه.

وهل يفعل ذلك عمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو أي من الممثلين الشباب أو الكبار وعلى مدار حياتهم.. هل فعلها عادل إمام كي تفعلها أنت يا حبيبي يا محمد بيه؟ ومن هو مثالك الأعلى يا ابني!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار