أبكى مشهد رؤية الفنان محمد رمضان لابنته (مريم)، مشاهدي الحلقة ال ٢٧ من مسلسل (البرنس)، والتي وجدها بعد معاناة من البحث عليها وغيابها عنه ه سنوات منذ تركها أحمد زاهر “فتحي” في الشارع كي يتخلص منها كما تخلص من والدتها نجلاء بدر لبني وشقيقها سيف بالتعاون مع اشقائه.

رمضان قدم المشهد بشكل تراجيدي ببراعة حيث جاءت تعبيراته مزيجاً بين فرحتة لرؤيته لابنته وحزنه على أنها كبرت وتربت بعيدة عن حضنه على يد شخص غريب ليس من أسرته التي تخلصت منها.

خطفت زوايا ورؤية المخرج المبدع محمد سامي قلب المشاهدين في تنقل الكاميرات بين ملامح وجه رمضان وفرحة ابنته ورعاية محمد جمعه لها التي زادت من قيمة وتكامل المشاهد المتتالية لحالة لقاء الاب ل طفلته التي افتقدها لفترة طويلة.

(البرنس) مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة “الميراث” الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية،احمد زاهر ،روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران ، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار