احتفل الفنان المصري محمد_رمضان، بأول يوم دراسي لطفليه (كنز)، و(علي)، ونشر عبر صفحته على صورتيهما بالزي المدرسي.

علق على الصورة بجملة قصيرة قال فيها:

(عوداً حميداً للمدرسة).

كانت انتشرت شائعات كثيرة الفترة الماضية، عن إنفصال الممثل المصري محمد رمضان عن زوجته بعد خلافات كثيرة بينهما في منزلهما في مصر، وبأن قراراهما اتخذ ولا رجعة فيه.

محمد لم ينفِ الخبر بنفسه، بل وكّل شقيقه محمود مدير أعماله بوضع تلك الأخبار تحت خانة الشائعات، وقال إن محمد لم يطلق زوجته.

اقرأ: محمد رمضان هكذا قبّلته طفلته – صور

محمد يعشق زوجته كثيرًا ويعاملها كالملكة دائمًا، ولا يبخل عليها بشيء لأنه عاش الحرمان والعوز قبل وصوله للنجومية واحتلاله للمراكز الأولى على كل الأصعدة إن من حيث المسلسلات أم أغانيه على اليوتيوب.

شائعات كثيرة تلحقه بين فترة وأخرى، ويحاول الكثيرون أن يلغوه من الساحة الفنية، وما يحصل معه يذكرنا دائمًا بالنجمة المصرية شيرين التي تتعرض دائمًا لحملات مغرضة وابتعدت عن السوشيال ميديا وتراجعت نوعًأ ما بأعمالها بسبب كل ما يحدث معها خصوصًا أنها امرأة حساسة وتتأثر بأقل كلمة.

اقرأ: سيارة النجم العالمي الفارهة وعلاقته بمحمد رمضان! – صورة

كان رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى” من بطولته إلى جانب سمية_الخشاب وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

محمد رمضان يحتفل بأول يوم مدرسة لطفليه
طفلا محمد رمضان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار