احتفل الفنان المصري محمد_رمضان، بعيد ميلاد ابنته حنين، الذي يصادف يوم ٢٥ سبتمبر/أيلول.

نشر رمضان صورته مع حنين وعلق قائلاً: “كل عام وانت بخير حنين محمد_رمضان).

رمضان رزق بحنين من زوجته الأولى عام 2008 ولم يكن وقتها قد لمع اسمه في عالم الفن حيث كان في العشرين من عمره لكن هذا الزواج لم يدم سوى 4 سنوات حيث وقع الطلاق عام 2012.

في نفس العام تزوج رمضان من نسرين أبو النجا التي أنجب منها علي وكنز.

إقرأ: محمد رمضان ولقبه بقضية مخدرات!

محمد رمضان لا يفرق في التعامل بين طفليه من زوجته الثانية نسرين، وبين ابنته حنين من طليقته الأولى، بل يعامل اطفاله الثلاثة بنفس الطريقة، ويعدل بينهم، وكثيراً نرى حنين في صور برفقة أخوها وأختها وكذلك زوجة والدها، وتبدو مرتبطة بهم جداً.

لا يُشعر رمضان ابنته حنين بانفصاله عن والدتها، ويجعلها تشعر أنه وأمها أسرة واحدة مترابطة، ومرة لم يتحدث عن طليقته بالسوء أبداً، بل يكن لها كل الاحترام.

وخلال الأشهر الماضية، تحديداً في فبراير/شباط 2021، انتشرت العديد من الشائعات حول انفصال الفنان محمد رمضان عن زوجته الحالية، الأمر الذي نفاه شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، مؤكدا أنها مجرد أكاذيب.

من هي نسرين زوجة محمد رمضان الثانية؟

– تدعى نسرين السيد عبد الفتاح.

– تزوجت من محمد رمضان في 2012 دون حفل زفاف، وأطلت العروس بفستان أبيض بدون أكتاف، مع تسريحة شعر انسيابية ممزوجة ببعض التموجات.

– أنجب محمد رمضان من نسرين طفلين، هما علي وكنز.

– في 2019، أُثيرت الكثير من الشائعات حول نبأ انفصالها عن محمد رمضان، وارتباطه بالفنانة حلا_شيحة، إلا أنه نفى ذلك في العديد من التصريحات الإعلامية، فضلا عن نشره صور تجمعه بزوجته باستمرار، وتوجيه رسائل رومانسية لها.

– أعلن محمد رمضان رفضه عمل زوجته في مهنة التمثيل، مفضلا تفرغها لرعاية الأسرة وتربية الأبناء، بحسب تصريحات سابقة في برنامج (ممكن) مع المذيع خيري رمضان.

محمد رمضان يحتفل بعيد ابنته - فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار