رد الفنان المصري محمد_رمضان، على تصريحات الفنان الكبير حسين_فهمي، التي انتقد فيها تصرفات أحد الفنانين الذي يستعرض ثراءه أمام الجمهور.

جاءت تصريحات حسين فهمي خلال مؤتمر تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الذي أقيم في طريق الكباش، وانتقد حسين فهمي تصرفات فناناً يستعرض داخل طائرته الخاصة دون ذكر اسمه وقال “هناك فنان الآن يستعرض داخل طيارته الخاصة ويوجه حذائه للكاميرا” مشيرا إلى أن هذا التصرف مرفوض.

اعتبر الكثيرون أن فهمي يقصد بتصريحاته الفنان محمد رمضان، الذي دائماً يستعرض ممتلكاته ويعرض حدائق في وجه الجمهور.

نشر رمضان عبر حسابه فيديو لحسين فهمي من المؤتمر، وبعده نشر فيديو له وهو ينزل من طائرته الخاصة على أنغام أغنية “يا واد يا تقيل”.

وكتب محمد رمضان تعقيبا: “تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك”.

كان محمد رمضان تصدر محركات البحث في الفترة الماضية عقب نشره لفيديو له أثناء استخدامه لفرشاة ومعجون أسنان مصنوعين من الذهب، تفاعل الجمهور مع الفيديو وانتقده البعض كما رد الشيخ أحمد كريمة على تساؤل الجمهور حول استخدام الأشخاص لأدوات مصنوعة من الذهب وأوضح أن الذهب حلال في حالة التزين للنساء فقط وما عدا ذلك حرام.

محمد بالموسم الرمضاني الفائت حصد كممثل نجاحًا ساحقًا عبر مسلسل (موسى).

أي أنه ناجح جدًا في الميدانيْن: الغناء والتمثيل.

لذا نسأل لمَ أحيانًا يخطئ عبر (السوشيال ميديا)، فنراه يستعرض سياراته وأملاكه بطريقة مبالغ بها، ما يشوّه صورته الحقيقية أمام المتابعين؟

إقرأ: ما سعر سيارة محمد رمضان ومَن مثله بين النجوم؟

لمَ لا يركز فقط بمسيرته فيضيف إليها المزيد من الإنجازات والأرقام القياسية، عوضًا عن جعل رواد مواقع التواصل يشتمونه ويعتدون عليه بسبب عرضه حالة الترف التي يعشيها في حياته؟

إقرأ: محمد رمضان في طائرة خاصة يعرض قدميه! – صور

نعرف محمد من الفنانين المتواضعين جدًا، لذا ننصحه ألا ينشر ما يمتلكه من سيارات وأموال ومنازل، لكي لا يظهر بصورةٍ لا تشبهه أمام متابعين لا يعيشون معه كلّ يومه ليعرفوا حقيقته وصفاته، بل يكتفون بالحكم عليه من الصور التي ينشرها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار