حل المخرج المصري محمد سامي ضيفًا على برنامج (Its show time)، الذي تقدمه المذيعة مها الصغير زوجة النجم المصري أحمد السقا.

قال سامي عن خلافه مع الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، الذي نشب بينهما أثناء تصوير مسلسل (حكاية حياة):

(لست نادما على عدم التعاون مرة أخرى مع غادة عبد الرازق وليس هناك مجال لهذا الأمر مرة أخرى أيضاً).

تابع: (أنا وغادة صفحة وانتهت وقدمت لها مسلسلين “مع سبق الإصرار وحكاية حياة” ويعدان الأفضل فى تاريخ غادة عبد الرازق بشهادة الجمهور، وأتصور أن ليس هناك إمكانيات أخرى يمكن أن أقدمها من خلالها).

وكان محمد سامي صرّح سابقًا قائلاً: خلافي مع غادة عبدالرازق لن ينتهي إلا بالموت!

وكانت خلافات كبرى وقعت بينهما في العام 2013 خلال تصويره لمسلسل (حكاية حياة)، بسبب تدخل غادة المستمر فيما يخص عمله، وحينها تشاجرا بقوة أمام جميع فريق العمل، وارسلت غادة زوج ابنتها (روتانا)، الظابط وتعدى على سامي بالضرب، ونقل الأخير إلى المستشفى، وحرر محضراً ضد غادة وزوج ابنتها.

ويصر دائمًا في تصريحات إذاعية التعبير عن استيائه من كثرة تلقيه أسئلة بشأن تعاونه مع غادة عبدالرازق، معتبرًا أن العلاقة بينهما انتهت، وأنه عندما يحدث خلاف مع شخص يحبه يقطع علاقته به.

وكان أعلن أنه قدمّ مع غادة عبدالرازق أعمالًا ناجحة إلا أن خلافه الإنساني معها لن ينتهي إلا بالموت، وأن العمل في الوسط الفني لم ينقطع كي يجتمع بغادة مجددًا “لو هاخد مليار جنيه عشان نرجع نشتغل سوا مش هوافق، حتى لو العمل معها هياخد جائزة الأوسكار”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار