الحمد الله لسنا من الذين كذبهم محمد سعد لأننا لسنا من ضمن الذين يتهافتون لإطلاق الشائعة ويعتمدون الكذب راياتهم.

انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة الفنان محمد سعد، مما اثار حالة من القلق بين حمهوره ومحبيه.

سعد أبدى انزعاجه من شائعات وفاته بفيروس كورونا، وعلق قائلاً: (أنا زى الفل وفي بيتي الحمد لله .. ولا صحة للأخبار المتداولة انني قد أصبت بفيروس كورونا).

اقرأ: محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة – فيديو

تابع: (شائعة وفاتي سخيفة ؛كل فترة يطلعوا عليا أخبار غلط؛ مرة يقولوا في العناية المركزة وقال ساخراً ومرة يقولولي أنني في عناية أبلة فضيلة).

اقرأ: محمد سعد يدخل عالم السوشيال ميديا لأول مرة

اختتم محمد سعد: (حاجات عجيبة ومش عارف هيستفادوا أيه..ربنا يهديهم لنفسهم).

ونفى المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد في تصريحات صحفية شائعة وفاته واصدر بياناً جاء فيه: “أن ما تم تداوله ما هو إلا مجرد شائعات وأن سعد بصحة جيدة ولا صحة لأية أخبار تنشر على صفحات مجهولة المصدر”.

محمد سعد: لستُ رقاصة!

وكانت آخر أعمال محمد سعد فيلم “الكنز 2″، برفقة الفنان محمد_رمضان وهند صبري وأمينة خليل وروبي وسوسن بدر وأحمد حاتم ودارت قصته استكمالا للجزء الأول حول العديد من الحكايات عن حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

وفي التلفزيون، كانت آخر مسلسلات محمد سعد “فيفا أطاطا” عام 2014، والذي شاركته بطولتها إيمي سمير غانم، وظهر محمد سعد في المسلسل بشخصيتين “أطاطا” التي ظهر بها في فيلم “عوكل”، وشخصية “اللمبي” التي ظهر بها في عدد كبير من أفلامه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار