أقيم مساء الأربعاء 3 كانون الثاني/يناير 2018 حفل توزيع جوائز (كاف) CAF Awards في العاصمة الغانية (أكرا)، حيث فاز لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 African Player of The Year بعد تفوقه على اللاعبين المحترفين ساديو ماني وبيار إمريك أوباميانج اللذين كانا مرشحين لنيل هذه الجائزة.

فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 ضمن حفل توزيع جوائز (كاف) في إفريقيا:

عقب تسلّمه جائزة (كاف) لأفضل لاعب إفريقي لعام 2017، ألقى لاعب ليفربول الإنجليزي كلمة أمام الحضور وقال: (كان لي الشرف التنافس مع لاعبين عظيمين، وكان الفوز بهذه الجائزة حلمًا وها قد أصبح حقيقة). وتابع محمد صلاح كلمته: (إن عام 2017 كانت رائعة بالنسبة إلي، استمتعت بوقتي مع المنتخب المصري ووصلنا لكأس العالم بعد 28 عامًا، كما استمتعت مع فريقي روما وليفربول).

ثم عاد وشكر اللاعب المحترف محمد صلاح عائلته وكل الذين يعمل معهم خلال حفل توزيع جوائز (كاف)، وأضاف قائلاً: (هذه جائزة كبيرة ولحظة خاصة بالنسبة لي، وأهدي الجائزة لكل أطفال أفريقيا وفي مصر، وأقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم وعن الإيمان به).

بعد فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، أُطلق عليه لقب (ملك إفريقيا)، وعبّر المعجبون بما فيهم المشاهير مثل الممثلتين المصريتين مي عز الدين وزينة عن سعادتهم مهنئين اللاعب المصري العالمي على نجاحه.

من بين النجوم الذين حرصوا على تهنئة صلاح بالإنجاز الذي حققه أيضاً، كان كل من تامر حسني، منى زكي، أنغام، محمد هنيدي، حمدي الميرغني، حسن الشافعي، أحمد جمال، حمادة هلال، أصالة، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، رامز جلال.

https://www.instagram.com/p/Bdi78DslpNq/

https://www.instagram.com/p/Bdi0829lMjH/

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/949034740438487042?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2Fdetails%2F79245

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار