شارك لاعب كرة القدم المصري في صفوف نادي ليفربول محمد صلاح في حملة للتوعية ضد المخدرات التي أطلقها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ووزارة التضامن الإجتماعي مع نهاية الشهر الماضي تحت عنوان (أنت أقوى من المخدرات).

لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح
الفرعون المصري محمد صلاح أفضل لاعب كرة قدم عربي لعام 2016

الإعلان الذي هدفه توعية الشباب على المخدرات يظهر صلاح اللاعب المحترف يختار للتسكع مع أصدقائه بدلاً من المجموعة التي تتعاطى المخدرات، وصوت النجم المصري محمد حماقي يغني كلمات تدعو للإبتعاد عن المخدرات (وتقرّب من الناس اللي بتحبك بتحس بيك وبتخاف عليك). وفي النهاية يقول محمد صلاح، مهاجم المنتخب المصري، بالفيديو: (إنت أقوى من المخدرات.. وأكيد مش هسيبها تغلبني).

إعلان أنت أقوى من المخدرات بالإشتراك مع محمد صلاح:

https://www.youtube.com/watch?v=LuDj09IavCY

وبعد طرح هذا الإعلان لمكافحة المخدرات في مصر، حقق الفيديو نسبة مشاهدات وصلت إلى 8 مليون في غضون 72 ساعة من إطلاقها و88 بالمئة من المشاهدين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة، بحسب وزيرة التضامن الإجتماعي المصري غادة والي.

بالإضافة إلى ذلك، تمكّن نجم ليفربول المصري أن يؤثر بالشباب من خلال هذا الإعلان تحت عنوان (أنت أقوى من المخدرات) وارتفعت نسبة الإتصالات على الخط الساخن (16023) لعلاج الإدمان في الأيام الماضية بنسبة 400 بالمئة. وبشكل عام يمكننا القول بأن اللاعب المصري قد فاز بحملته ضد المخدرات.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار