طالما صرخ الكل بأن مطرب العرب محمد عبده، وهو آخر حبة في عنقود العمالقة، وضع أحلام فوق كل اعتبار، وسماها مطربة العرب، لكنه نفى ذلك، وسكتت أحلام. والآن وحين سألته الإعلامية سارة الدندراوي من يختار من النساء لتغني معه فاختار أنغام.

لم تسأله سارة لماذا أنغام، وليس أحلام، أو نوال، التي اعتبر أن أحلام لا تستطيع أن تغني مثلها في الكلاسيكي.

ورغم أن محمد عبده صاحب الرأي الأول والأخير، لكن لو أرادت أحلام أن تغني الرومانسي، أو ما سماه هو بالكلاسيكي، لتمكنت من مجاراة نوال، ونحن سمعنا أحلام عدة مرات تغني الأغنية الرومانسية على طريقة نوال الكويتية وإليسا وأجادت. لكن هل تستطيع أن تغني نوال اللون الطربي الشعبي الذي تغنيه أحلام؟ طبعاً لا، إلا إذا فاجأتنا نوال وغنت لنا لون أحلام وكانت متمكنة مثلها.

إذاً الآن تحتل أنغام المرتبة الأولى في قلب فنان العرب محمد عبده.

في الفيديو الأول يبدو العملاق محمد عبده وهو يدلل المذيعة اللبنانية الشهيرة أنجيلا مراد وهي ابنة ملكة جمال لبنان مي مراد لعام 1982 والتي كانت معروفة بمي شهوان.

كثيرون من السخفاء علقوا على الفيديو كما يحلو لهم، لكن أنجيلا كانت في الكواليس تحضر لتصوير لقاء مع محمد عبده. انجيلا مدللة لدى الجميع، وقريبة من كل النجوم، العرب واللبنانيين. وأبو نوره حين يكون في لبنان يشعر أنه لبناني، ولا داعي لكل هذا التزمت الذي يضعه في قالب جامد.

ومن منكم لا يتغزل بصبية بكل هذا الجمال وقد ظلمتها الإضاءة في هذا الفيديو شاهدوا إن أردتم صورها في مكاتب الجرس.

انجيلا مراد تصوير الجرس
انجيلا مراد تصوير الجرس
انجيلا مراد تصوير الجرس
انجيلا مراد تصوير الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار