ضمن فعاليات مهرجان “أبها تجمعنا” والمواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية 2017، وبالتعاون مع (روتانا) للصوتيات والمرئيات برئاسة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، افتتح فنان العرب محمد عبده ، الليالي الغنائية بعد طول غياب، شهد مسرح المفتاحة العريق عودة الطرب والغناء عليها حيث قصّ شريط هذه الحفلات فنان العرب محمد عبده في ليلة من أبهى الليالي الفنية بسلطنته المعهودة متذكراً أيام حلوة وجميلة وقف فيها على نفس هذا المسرح بجوار عمالقة الطرب السعوديون على رأسهم الراحل الفنان الكبير طلال مداح، وآخرون من نجوم الغناء في الوطن العربي.

المطرب السعودي محمد عبده
المطرب السعودي محمد عبده

صدح فنان العرب بطربه الأصيل في افتتاح أولى حفلات ليالي أبها الخلابة بحضور غفير ولم يكن هناك حتى مقعد شاغر كدليل على ثبات هذا الهرم الشامخ.

الصحافيون يلتفون حول محمد عبده قبل بدء الحفل
الصحافيون يلتفون حول محمد عبده قبل بدء الحفل

وبطريقة الترحيب لأهالي الجنوب افتتح فنان العرب الأمسية الغنائية بأغنيته (ماقلتله) ثم توالت (دعاني الشوق، رماد المصابيح، أخطيت في حقي، مثل الصبا ورسولي قوم ، مذهلة)، في حين كان لا بد من أن تأخذ الأغنية الجنوبية نصيبها في هذا العرس كيف لا وأبها هي من تزيّنت لاستقبال مصطافيها (قال من أهل الجنوب).

محمد عبده على المسرح
محمد عبده على المسرح

فيما اختتم فنان العرب هذه الليلة البهيجة كعادته بأجمل أعماله الغنائية الوطنية التي تمزج الحماسة والفخر معاً في روح السعوديون بأغنية (فوق هام السحب).

مارون شاكر – بيروت

الجمهور
الجمهور
محمد عبده
محمد عبده
جانب من الجمهور
جانب من الجمهور
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار