تعرض النجم الفلسطيني محمد_عساف، لهجوم عبر السوشيال ميديا، من قبل الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، والمتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، أوفير جندلمان.

اقرأ: هذه زوجة محمد عساف وليست الأجنبية – صورة

بدأت القصة حينما عبر عساف عن إدانته قصف مقر مؤسسة ”مشارق“ مكان عمله السابق في غزة، وقال: (يا الله، يستمر العدوان على كل مناحي الحياة دون تمييز، اليوم دمر هذا المحتل مؤسسة مشارق مكان عملي الذي عملت به سنين والذكريات الجميلة قبل ما أكون عساف اليوم).

وأضاف: (الاحتلال وإن دمر الحجر، راح تظل ذاكرتنا حاضرة وقوية وراح نبني كل شيء، رحم الله الشهداء).

اقرأ: محمد عساف بعد زواجه يطلب عدم التدخل: والصور مش لزوجتي! – فيديو

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، رد على تغريدة عساف بعد ساعات وكتب: (تتحدث عن “العدوان” وقد صدقت، إنه عدوان حماس التي جعلت من ممتلكاتكم وأبواب رزق مقرات لمصالحها وإرهابها، فأنت ابن غزة وخير شاهد على ما يوجد في غزة وستحدثكم ذاكرتكم يومًا ما جنت عليكم حماس وأنتم لم تجنوا على أحد).

كما دخل المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، أوفير جندلمان، على خط التراشق بين عساف وأفيخاي أدرعي، منتقداً تصريحات الفنان الفلسطيني.

ولاحقاً رد الفنان الفلسطيني، على تصريحات المسؤولين الإسرائيليين، وكتب: (‏انا ابن غزة. كبرت على إجرامهم و و رأيت كذبهم بعيني، بس زمن الكذب ولًى و راح.العالم بيشوف كذبهم و جرائمهم مباشر على الشاشات. في مقولة بتقول المنحطون في حاجة إلى الكذب، إنه إحدى شروط بقائهم).

ودائماً يدافع الفنان الفلسطيني محمد عساف عن فلسطين المحتلة من إسرائيل، وينشر عددًا من الفيديوهات لتي تحث بشهامة المجتمع العربي ضد الكيان الصهيوني المغتصب لفلسطين ولبنان وسوريا.

Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات






















منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار