أحيا الفنان المصري محمد فؤاد مساء الخميس حفلاً غنائياً ضخماً في نادي جزيرة الورد في المنصورة وسط حضور جمهوره بالالاف تحت شعار كامل العدد.

النجم المصري محمد فؤاد

صعد فؤش مسرح الحفل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء على أنغام أغنية (خدني الحنين) و(مشينا كتير)، ليرحب بعدها بجمهوره ويقدم الشكر للقائمين على الحفل ويقدم عدداً من أغانيه الشهيرة التي اندمج معها جمهوره بالرقص والغناء طوال الحفل منها (كامانانا)، (حبيبي يا)، (كداب مغرور)، (حيران)، ( يا اصيل يا اصلي).

قدم نجم مصر محمد فؤاد الفنان الشاب أحمد عبد العزيز وسط تحية كبيرة من جمهور الحفل، وحصل على درع تكريم النادي من رئيس مجلس الإدارة المهندس طارق عبد الهادي، وبناء على طلب الجمهور قدم أغنية (أنا لو حبيبك).

فؤش قبل الحفلة

وشهد الحفل على قيام فؤاد بعدة ديوهات غنائية مع بعض من محبيه، حيث قدم أغنية (وأنت بعيد) مع أحد الأطفال من جمهوره، وأغنية (بين إيديك) مع الشاب محمد كامل.

النجم محمد فؤاد على المسرح

اختتم فؤاد الحفل بأغنية (ساعات بشتاق) في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد غناء دام لأكثر من ساعتين من الغناء الحي المتواصل.

حضر فؤاد للحفل بصحبة شقيقه شافعي ومدير أعماله إبراهيم فؤاد وكامل فرقته الموسيقية ومصوره الخاص أحمد كوتي، وكان تنظيم الحفل لأحمد زيد وتصوير وتوثيق وتغطية الحدث لشركة كوتي ايمدجز.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

احمد عبد العزيز مع فؤش
السوبر ستار محمد فؤاد على المسرح
فؤش مع إحدى معجباته
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار