مرة أخرى عاد الفنان المصري محمد فخراني لإستفزاز خطيبته السابقة سهيلة بن لشهب وبنت بلدها النجمة كنزة مرسلي، حيث نشر الفنان والملحن المصري  بوست عبر صفحته الشخصية على (انستغرام) أدعية دينية بمناسبة شهر رمضان. لكن الغريب في الأمر أنه اختار دعاء خطيبته السابقة سهيلة الذي يحمل عنوان (حكاية ثقة) ودعاء كنزة الذي يحمل عنوان (علاقتي بربنا).

سهيلة بن لشهب ومحمد فخراني

أكثر ما أثار غضب عشاق سهيلة هو التعليق الذي أرفقه بالفيديو وهو عبارة عن دعاء جاء فيه: (اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالْأَقْذَارِ، وَصَبِّرْنِي عَلَى كَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ، وَوَفِّقْنِي لِلتُّقَى وَصُحْبَةِ الْأَبْرَارِ، بِعَوْنِكَ يَا قُرَّةَ عَيْنِ الْمَسَاكِينِ) حيث اتهمه البعض بوصف نجمتهم بالدنس والقذارة.

من جهة أخرى أطلقت سهيله بن لشهب Cover للأغنية الشهيرة “فراقك خلصتوا بالدموع”، للفنان الراحل “كمال مسعودي”، والذي عُرف عنه إحساسه الراقي ونمطه المميز في إثراء الأغنية الجزائرية، التي لا تزال تحافظ على تواجدها بنجاح هائل على كافة الأصعدة.

و استطاعت سهيلة أن تحقق ربع مليون مشاهدة للأغنية على قناتها عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، خلال يومين فقط من إطلاقها.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار