لأول مرة يرد الفنان اللبناني محمد شاكر، على بعض الفنانين اللبنانيين، الذين يصرون على تصدير الأحكام بحق والده فضل شاكر، ويستفيدون من الاطلالات الاعلامية بغيابه ويهاجمونه هذا رغم صدور براءته من المحكمة العسكرية وتبرئته من قتل الجيش المزعومة من صحافيين مذهبيين إن فهمنا أن فضل شاكر سني، بينما الصحافيون الذين لا يزالون يشوهون سمعته، من مذهب آخر، ويحقدون عليه لأسباب مذهبية تخطاها فضل، منذ زمن، ليكرسوها هم في محاكمته المستمرة.

في هذا السياق، نشر محمد شاكر يرد على كُل فنان يتحدث عن والده بالسوء، وقال: (مشكلة بعض الفنانين مفكرين انّو كلامهن بمثابة عدالة وقضاء، لو بيهتموا بشغلهم كانوا قدموا أغاني تنسمع).

وأضاف في تغريدته الثانية: (حتى بغيابه عن الساحة الفنية، فضل شاكر شاغل بال كتير من الفنانين، والكلام اللي عم يصدر عن بعضهم ما الو قيمة ولا اعتبار).

وقصد محمد شاكر في كلامه الفنانين رامي عياش وكارول سماحة، على خلفية كلامهما مؤخراً عن فضل شاكر ضمن برنامج (عايشة شو)، حيث تعرض رامي لفضل مُتهماً اياه بالإرهاب والتطاول على الفنانين، أما كارول فقالت ربة العز: (أسامحه ولكن لا أستطيع أن أثق به مجدداً).

فضل شاكر يتلقى الضربات من نجوم كثر غير رامي وكارول، والتزم دائمًا الصمت في صومعته، ورغم ذلك لا يرسلون له إلا بذيء الكلام!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار