الممثل المصري محمد لطفي
الممثل المصري محمد لطفي

في حلقة جديدة مميزة، غلفتها روح الدعابة والكوميديا، حل النجم محمد لطفي ضيفاً على (ثلاثي ضوضاء الحياة) مينا وميزو وتركي، لتضيء شاشة قناة (الحياة) بكوميديا ساحرة مساء يوم السبت.

قدم مينا “استاند اب كوميدي” عن كرة القدم، وظاهرة المشجعات، وقال أنه مش معترف بتشجيع البنات للكرة لأنهم يشجعون الفرق بناء على إعجابهم بـ “اللعيبة”.

قدم ميزو ومينا تحت هاشتاغ (ثلاثي ضوضاء الحياة)، نشرة البرنامج المميزة، والتي شملت تقريراً من الشارع سأل تركي خلاله البنات والشباب “لو اتغير شكل الملعب ممكن يكون إيه اجاب البعض مثلث والبعض الاخر مدور”، وفي نفس التقرير سأل مينا “الناس في الشارع تحبوا تغيروا لون الملعب” فقال “البعض ازرق او احمر واجابت البنات بينك”.

السؤال الثالث في التقرير كان عن رأي الجمهور في الكرة في مصر أجاب “البعض لا يوجد كرة في مصر آخرون الأهلي والزمالك فقط”.

نشرة البرنامج تضمنت العديد من الأخبار على رأسها ارتفاع سعر الكدليز إلى 250 جنيهاً واكتشاف رجل أنه عقيم وأن أبنائه الخمسة ليسو أولاده.

ميزو علق على طريقة لطفي في التحليل فرد عليه قائلاً: “تحليل إيه يا عم هو انا جاى هنا معمل عشان اتعالج”، فاجأب ميزو: “انا اقصد التحليل الرياضى فعقب لطفي كل الصعايدة اتعالجوا إلا أنت”.

ومن التمثيل إلى الحوار.. كشف محمد لطفي عن علاقته القوية بينه وبين أبناء جيله من نجوم الفن وخصوصاً هنيدي الذي تربطه به ذكريات لا يمكن أن ينساها.

أضاف لطفي: “كان عندي 27 سنة أنا وهنيدي وعلاء ولي الدين وعمرو عبدالجليل وعلاء مرسي كنا 8 فى شقة واحدة هنيدي كان بيخبي مني البيض المسلوق فوق الدولاب لأني كنت بلعب رياضة وباكل”.

 

محمد لطفي في الكواليس
محمد لطفي في الكواليس

حكى لطفي عن موقف تعرض له في بدايه مشواره وكان في المدينة أوقفه رجل الأمن فقال له “أنا ممثل واعمل بالداخل قال له العامل ايوة مين ياعني”.

أجاب لطفي: “انا مدحت صالح فرد رجل الأمن انا بحبك جداً يا أستاذ مدحت من أيام كوكب تاني” . وقال لطفي أنه لا يمكن أن يروح عزاء مع هنيدي لأنه يجعله يضحك بشدة وحكى كيف تم طرده من عزاء مع علاء ولي الدين بسبب هنيدي، وفي نهاية اللقاء شكر محمد لطفي قناه (الحياة)على دعمها لشباب ممثلاً في برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة) وبرنامج (تياترو مصر).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار